عامل مخبز بالمنيا يروى لـ"اليوم السابع" مأساة أحد أطفاله: "ابنى يحتاج 3 عمليات بـ37 ألف جنيه ودخلى يادوب يكفينا أكل"..طرقت جميع الأبواب لإنقاذه دون جدوى..والأم:"كل اللى عايزاه ان ابنى يعيش زى اخوه

الأربعاء، 20 مايو 2015 06:30 ص
عامل مخبز بالمنيا يروى لـ"اليوم السابع" مأساة أحد أطفاله: "ابنى يحتاج 3 عمليات بـ37 ألف جنيه ودخلى يادوب يكفينا أكل"..طرقت جميع  الأبواب لإنقاذه دون جدوى..والأم:"كل اللى عايزاه ان ابنى يعيش زى اخوه حمد وسط أولاده
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد وفدى شحاتة يبلغ من العمر 38 عاما عامل مخبز، يسكن فى أبو قرقاص، ماتت أحلامه بسبب ضيق العيش، تزوج ورزق بـ3 أطفال توائم، وضاعت الفرحة بعد اكتشافه أن أحد أطفاله يعانى من عيب خلقى ويحتاج إلى عمليات جراحية تكلفتها تتخطى 37 ألف جنيه.

والد الطفل: كل ما اتحصل عليه فى اليوم لايكفى ا


ويقول والد الأطفال الثلاثة، "ربنا رزقنى بثلاثة أطفال توائم وهم عبدالله ووفدى ويوسف ويبلغون من العمر 6 سنوات، وكل ما أتحصل عليه من عملى بالمخبز لايكفى ،وأحيانا صاحب المخبز لا يطلبنى فلا أجد قوت اليوم فأخذ أولادى الثلاثة وأنام بينهم حتى لا يطلبون الطعام".

طرقت جميع أبواب الجميع لإنقاذ ابنى ولكن دون جدوى


وأضاف محمد شحاتة، "بعد إنجاب الأطفال فوجئت أن أحدهم ولد وفيه عيب خلقى فى المجرى البولى فلا يستطيع إخراج البول ويحتاج عملية عاجلة بمبلغ 7 آلاف جنيه، وعندما توجهت للكشف عليه فوجئت بأنه يحتاج إلى عمليتين أخريين بمبلغ 30 ألف جنيه"، مشيرا إلى أنه طرق أبواب الجميع لإنقاذ ابنه ولكن دون جدوى.

والد الطفل يناشد المحافظ ووزير الصحة بالتكفل بمصاريف العملية


وأشار إلى أنه يعيش مع والدته داخل حجرة لا يوجد بها حمام، مضيفا أن نجله الثانى مصاب بحساسية على الصدر، مؤكداً أن بعض أصحاب الخير وفروا له جهاز تنفس صناعى، وعندما يصاب بالأزمة ينام 15 يوما فلا أجد له الدواء وليس لى رجاء من الدنيا إلا أن يستجيب لنا المحافظ ووزير الصحة لعلاج ابنى.

والد الطفل: تم طردى من ديوان المحافظة ولا أملك سوى الدعاء


وتابع محمد قائلا: "توجهت إلى المحافظة لأسأل عن حقى فى الشقة لإنقاذ أبنائى.. طردونى، وحاولت أن ألتقى بالمحافظ.. طردونى من ديوان المحافظة، وحاولت كثيرا أن ألتقى به لكنى لم أستطع فلا أملك سوى الدعاء".

والدة الطفل: إحنا غلابة ولا نملك من حطام الدنيا إلا فضل الله


وتقول أم الأطفال "نادية بدر"، التى تبلغ من العمر 25 عاما، "إحنا غلابة ولا نملك من حطام الدنيا إلا فضل الله وليس لنا مطالب سوى أن ابنى يعيش زى أخواته"، مضيفة أنها تعانى من الحساسية على الصدر وزوجها عامل بسيط لا يستطيع إجراء العملية لابنها، مناشدة وزير الصحة والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بإجراء العملية لابنها والتكفل بكل مصاريف العلاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة