رئيس شركة خدمات نقل الدم: مديونيات "فاكسيرا" تخطت الـ750 مليون جنيه

الأربعاء، 20 مايو 2015 01:52 م
رئيس شركة خدمات نقل الدم: مديونيات "فاكسيرا" تخطت الـ750 مليون جنيه فاكسيرا
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب العاملون بالشركة القابضة للأمصال واللقاحات الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بالتدخل لإنقاذ الشركة من الديون التى تهدد الشركة بالإغلاق.

وقال العاملون بالشركة القابضة للأمصال واللقاحات، فى خطابهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الشركة مثقلة بالديون فى ظل توقف مشروعاتها ومصانعها، وهو ما يلقى بآثار سلبية على أوضاع العاملين المالية بالشركة.

وأكدت الدكتورة هالة عدلى حسين، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات نقل الدم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للأمصال واللقاحات أبلغها بتحديد اجتماع اليوم مع وزير المالية لبحث مشاكل الشركة، مشيرة إلى أن الديون على الشركة بلغت 750 مليون جنيه.

وتابعت رئيس الشركة المصرية لخدمات نقل الدم، أن الشركة تعانى من عدم قدرتها على سداد أقساط تأمينات ومعاشات العاملين بها، مطالبة بتوفير مرتبات العاملين أولا قبل البدء فى أى خطوات إصلاحية، مشيرة إلى أن وزير الصحة د.عادل عدوى تقدم بمشروعات لتطوير الشركة خلال المؤتمر الاقتصادى فى مارس الماضى ولكنها لم تدخل حيز التنفيذ إلى الآن.

وشدد محمد رشدى رئيس اللجنة النقابية للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات على ضرورة تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسى لإعفاء الشركة من الديون وإعادة هيكلتها وتطويرها، مؤكدا أنها تمثل أمنا قوميا بالنسبة لمصر فى توفير الأمصال ومشتقات الدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة