"جرين إيجلز" يعلق على قرار حظر "الألتراس".. ويدعو للتجمع 30 مايو الجارى

الأربعاء، 20 مايو 2015 07:36 م
"جرين إيجلز" يعلق على قرار حظر "الألتراس".. ويدعو للتجمع 30 مايو الجارى جرين إيجلز
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت رابطة ألتراس جرين إيجلز، المنتمية للنادى المصرى البورسعيدى، بياناً لتوضيح موقفها من قرار محكمة الأمور المستعجلة بحظر روابط الألتراس، وجاء بيان "جرين إيجلز" كما يلى:

ذلك القرار لا يعنينا فى شىء لأنها ليست قضية مجموعة ألتراس، ولكن هى قضية مدينة فقدت 53 شهيدا كانوا يهتفون للحق وينادون ببراءة أبناء المدينة، وعند كل مسيرة يتلاحم فيها أبناء المدينة بجميع الطوائف من الشباب للرجال للنساء، وقد غلب إيمان أبناء المدينة بالقضية على الأسماء والمسميات الفئوية طوال الثلاث سنوات داخل المدينة، وعندما يتجمع الجميع يكون الهدف واحدا والهتاف واحدا وهى براءة أبناء المدينة.

شكراً للمساعدة.. شكراً للتوضيح شكراً فقد استنارة رؤيتنا ورؤية كل من هو مشوش وحائر فى ظلمكم البين.. ومرت سنين وقد اجتاز الجروب الـ6 سنوات ونحن بين صفوف الجماهير يعلموننا جيداً ونعلمهم ونعشقهم كما يعشقون وجودنا بينهم، وقد اجتاحت الفكرة بأجيالها الصامدة المدن، وأثبتت أنها باقية فى العقول مهما زاد التشويه، وستبقى الفكرة نقية بإبداع وصمود الشباب.

نرجو من الجميع تحمل المسئولية والحضور، فلم يبق إلا القليل على يوم 30/5.. انشروا التجمع على أوسع نطاق ولن نستسلم لليأس، وسوف نستمر رجالا كما تعاهدنا من أول يوم منذ أكثر من 3 سنوات وحتى الآن سوف نستمر على العهد رجال حتى النهاية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة