بلاغ يتهم "أنصار السنة" بفبركة عطاء مدرسة لتأجيرها للإخوان مقابل 55 ألف جنيه فى 6 سنوات لتدريب عناصرها على القتال.. وإنذار على يد محضر ببطلان تأجير المدرسة دون إخطار "العدل" لتحفظ الوزارة على المنشأة

الأربعاء، 20 مايو 2015 05:13 ص
بلاغ يتهم "أنصار السنة" بفبركة عطاء مدرسة لتأجيرها للإخوان مقابل 55 ألف جنيه فى 6 سنوات لتدريب عناصرها على القتال.. وإنذار على يد محضر ببطلان تأجير المدرسة دون إخطار "العدل" لتحفظ الوزارة على المنشأة مؤتمر لأنصار السنة - صورة أرشيفية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الدكتور طارق أبو بكر حسين حسن، بلاغا يتهم فيه جماعة أنصار السنة المحمدية، بفبركة مزايدة تأجير مدرسة أمجاد الخاصة عربى التابعة للجمعية والمتحفظ عليها من قبل وزارة العدل، والتى تشرف عليها وزارة التربية والتعليم، لإعطاء المدرسة لشخص معين لتمكين الإخوان من تدريب عناصرها على القتال فى المدرسة التابعة لأنصار السنة، والتى تم التحفظ عليها لهذا السبب.

إنذار على يد محضر يخطر ببطلان العطاء غير المعلن لصالح السيدة الإخوانية
وطالب الدكتور طارق أبو بكر حسين حسن، جماعة أنصار السنة المحمدية المركز العام بشارع قولة بعابدين بالقاهرة، فى إنذار للجمعية على يد محضر حصلت "اليوم السابع" على نسخة منه بالالتزام بالحصول على تصريح من وزارتى العدل والتربية والتعليم فى طرح مزايدة بتأجير مدرسة أمجاد الخاصة عربى التابعة للجمعية والمتحفظ عليها من قبل وزارة العدل والتى تشرف عليها وزارة التربية والتعليم لاستغلال الإخوان لها فى تدريب عناصرها مسبقا والموجودة بشارع المعادى الجديدة لمدة 6 سنوات من بداية أكتوبر المقبل.

المواطن يتقدم بالعطاء والجمعية تتكتم لتمرير العطاء إلى غيره


وقال الدكتور طارق أبو بكر حسين حسن، فى إنذاره لأنصار السنة، أنه تقدم لموظفيها بطلب لاستئجار المدرسة غير أنه لم يتمكن من التقدم رسميا بالعطاء بحجة أن ميعاد المزادة قد فات، مضيفا أن هذا الأمر غير صحيح لانتفاء صحة المزايدة لعدم إخطار الجمعية لوزارة العدل المتحفظة على المدرسة وعدم إخطار وزارة التربية والتعليم المشرفة على المدرسة، وذلك بعد ثبوت تدريب الإخوان لعناصرها بالمدرسة على القتال، وعدم نشر الجمعية للمزايدة فى جريدة رسمية والاكتفاء بنشرها فى جريدة الوسيط.

المواطن يبلغ الأموال العامة والداخلية بالمخالفة


أعلن الدكتور طارق أبو بكر حسين حسن، عن إبلاغه رسميا نيابة الأموال العامة ووزارة الداخلية، عن مخالفة جماعة أنصار السنة للقوانين فى طرح عطاء مزايدة تأجير مدرسة أمجاد الخاصة عربى التابعة للجمعية والمتحفظ عليها من قبل وزارة العدل والتى تشرف عليها وزارة التربية والتعليم.

الشاكى يحذر من مخالفة الجمعية للقانون فى طرح عطاء تأجير المدرسة


وحذر الدكتور طارق أبو بكر حسين حسن، جماعة أنصار السنة المحمدية، والقائمين عليها، من مخالفة القوانين فى طرح عطاء تأجير مدرسة أمجاد الخاصة عربى التابعة للجمعية، وهو الأمر الذى يعرضهم للمسائلة القانونية بسبب بطلان الإجراءات وتحملهم المسئولية المدنية والجنائية بشخصهم وصفتهم.

وقال مصدر مطلع، إن الشاكى حرك شكواه بسبب إرساء عطاء المدرسة على شخص له علاقة بأحد أعضاء مجلس إدارة المركز العام، وقد حصل هذا العضو على تفويض من مجلس إدارة المركز العام باستكمال إجراءت تسليم المدرسة له برغم عدم موافقة لجنة الحراسة على المدرسة على تسليمها للمستأجر الجديد.

بطل المسرحية "سيدة إخوانية" من أسرة فنية


ومدارس أمجاد هى مدارس الشمس المشرقة التى أسستها جمعية أنصار السنة المحمدية فى أواخر التسعينيات من القرن الماضى وتم تأجيرها لسيدة تنتمى إلى أسرة فنية شهيرة بقطاع التمثيل وتدعم هذه الأسرة جماعة الإخوان وتدعى هذه السيدة "كاميليا ع"- ابنة ممثل شهير أدى دور شاويش فى مسرحية لعادل إمام وعمر الحريرى وشقيقة ممثل شهير أدى دور فى فيلم مع الممثلة شمس البارودى- وذلك منذ تأسيسها إلى يومنا هذا لمدة 18عاما بمبلغ زهيد، يبلغ 55 ألف جنيه آخر قيمة إيجارية لمدة 6 سنوات تنتهى هذا العام.

المدرسة تحت الحراسة بعد أن أثبت الشاكى استخدام الإخوان لها فى تدريب عناصرها على القتال
وقد فرضت الدولة عليه الحراسة بعد ثبوت استغلال "كاميليا ع"- حسب الشكوى والمصدر- للمدارس فى دعم الإخوان.

وقد أوشك العقد على الانتهاء ليقوم مجلس إدارة المركز العام بأنصار السنة المحمدية بالإعداد لتمكين شخصية جديدة من المدرسة دون الرجوع إلى لجنة الحراسة من خلال مناقصة صورية لم يعلن عنها فى الصحف بكراسة شروط لم تتجاوز صفحة واحدة بها الكثير من الأخطاء القانونية ويأتى ذلك فى ظل عضوية قيادى بارز بالجمعية لهيئة أمناء الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح المعروف أنها إخوانية.


إنذار على يد محضر يوجهه طارق أبو بكر حسين حسن إلى أنصار السنة لتمكينه من عطاء استئجار مدرسة تابعة لها -اليوم السابع -5 -2015
إنذار على يد محضر يوجهه طارق أبو بكر حسين حسن إلى أنصار السنة لتمكينه من عطاء استئجار مدرسة تابعة لها


جزء من إنذار طارق أبو بكر ضد أنصار السنة يؤكد أن المدرسة تحت التحفظ -اليوم السابع -5 -2015
جزء من إنذار طارق أبو بكر ضد أنصار السنة يؤكد أن المدرسة تحت التحفظ


الإنذار يتضمن تحذير أنصار السنة من التصرف قانونيا فى المدرسة لعدم التعرض للمسائلة -اليوم السابع -5 -2015
الإنذار يتضمن تحذير أنصار السنة من التصرف قانونيا فى المدرسة لعدم التعرض للمسائلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام لطفى

السيدة "كاميليا ع"- ابنة ممثل شهير أدى دور شاويش فى مسرحية شاهد ما شافش حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة