جنود البحرية والشركات تخصص شاشاتها للاحتفال..

بالصور.. أهم مظاهر الاحتفال بميلاد أميرة بريطانيا الجديدة

السبت، 02 مايو 2015 04:03 م
بالصور.. أهم مظاهر الاحتفال بميلاد أميرة بريطانيا الجديدة مظاهر الاحتفال بميلاد أميرة بريطانيا
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الفرح شوارع بريطانيا بعد إعلان خبر ميلاد الأميرة الجديدة، ابنة الأميرين وليام وكيت، وبينما جاءت بعض تلك الاحتفالات مبهرة ومبهجة، كان البعض الآخر غير تقليدى وشاركت فيه أهم الجهات البريطانية.


احتفال البحرية الملكية -اليوم السابع -5 -2015
احتفال البحرية الملكية


أحد أهم تلك الاحتفالات كان احتفال البحرية الملكية البريطانية، التى وقف أعضاؤها على واحدة من سفنهم ليكتبون كلمة "أخت" فى تعبير عن البهجة بميلاد الأميرة الجديدة.


 احتفال شركة بريتيش تيليكوم -اليوم السابع -5 -2015
احتفال شركة بريتيش تيليكوم


شركة بريتيش تيليكوم هى الأخرى لم تفوت الفرصة، وخصصت الشاشات المستقرة أعلى برجها للاحتفال بالأميرة وكتبوا عليها عبارة "إنها فتاة" بألوان مبهجة.


قصر باكنجهام -اليوم السابع -5 -2015
قصر باكنجهام


قصر باكنجهام بعد دقائق فقط من إعلان الخبر وضع لافتة فى ساحته تعلن عن ميلاد الأميرة، وبعد لحظات بدأت الجماهير تحيط بالقصر.


قام منادى المدينة، تونى أبليتون، بصناعة إعلان خاص عن ميلاد الطفلة الجديدة بعد وقت قصير من إعلان قصر كينسينجتون عن الأخبار.

الشعب البريطانى هو الآخر بدأ احتفالاته بميلاد الأميرة ورفع اللافتات، التى تعلن عن سعادتهم بها، بينما رفع البعض لافتات ترشح أسماء لها.


 الجماهير -اليوم السابع -5 -2015
الجماهير



أسماء -اليوم السابع -5 -2015
أسماء




 الاستعداد مبكرا  -اليوم السابع -5 -2015
الاستعداد مبكرا

الاستعداد لميلاد الأميرة بدأ مبكرا، وأرسل مجهولين سيارات ملكية تحمل دباديب ضخمة أمام مقر المستشفى المنتظر أن يحدث بها الميلاد لتكون بداية مبكرة لقدوم الأميرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة