محمود فتح الله يوافق على التجديد لطلائع الجيش نهاية الموسم

السبت، 02 مايو 2015 06:53 ص
محمود فتح الله يوافق على التجديد لطلائع الجيش نهاية الموسم محمود فتح الله
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمود فتح الله، مدافع فريق طلائع الجيش، موافقته المبدئية على تجديد عقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، حيث وعد مدافع الزمالك السابق، الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف بتجديد عقده، وعدم الرحيل إلى أى فريق آخر.

من جانبه، أكد طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، على استمرار محمود فتح الله فى قيادة الدفاع للموسم المقبل، مشيرا إلى أنه عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تجديد عقده مع الفريق العسكرى لموسم إضافى، موضحا أن مدافع الفريق أبدى موافقته المبدئية على الاستمرار، ضمن صفوف الجيش فى الموسم القادم.

وأشار يوسف، إلى أن إدارة نادى طلائع الجيش فتحت باب التفاوض مجددًا مع فتح الله، خاصة بعد الأداء المتميز الذى قدمه اللاعب فى الفترة الأخيرة ونجاحه فى استعادة مستواه بصورة كبيرة، وذلك على عكس بداية الموسم.

وسبق أن رفض الطلائع رحيل فتح الله إلى النصر الكويتى فى يناير الماضى، واشترط مسئولوه الحصول على مبلغ 600 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، فيما عرض اللاعب دفع 250 ألف جنيه فقط، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة، وتردد أن المدافع الدولى وقع سرًا للنصر، تمهيدًا للانتقال إليه"حرا" مع بداية الموسم الجديد.




أخبار متعلقة
الطلائع يُجدد التفاوض مع "فتح الله" لتمديد عقده













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة