ثقافة دمياط يعلن عن أنشطته الثقافية والفنية خلال مايو

الثلاثاء، 19 مايو 2015 04:00 ص
ثقافة دمياط يعلن عن أنشطته الثقافية والفنية خلال مايو قصر ثقافة دمياط
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم فرع ثقافة دمياط، التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي، برئاسة الدكتور محمد رضا الشيني، العديد من الأنشطة الثقافية والفنية خلال مايو الجاري.

وتبدأ الفعاليات من يوم 21 مايو، وتقام أمسية أدبية بقصر ثقافة كفر سعد، قراءة حرة ومناقشة فيما قرأت بمكتبة دمياط الجديدة، وحوار حول كتاب "دور الدولة فى الاقتصاد" ببيت ثقافة السرو، ندوة عن أعلام دمياط ببيت ثقافة الزرقا، إلى جانب ندوة مكتبية حول الإسراء والمعراج بمكتبة ميت الخولي.

ويعرض بيت ثقافة السرو، يوم 24 مايو من ذات الشهر فيلم "قلب الأسد"، ندوة عن فنون المرأة فى الشرائع والتشريح بمكتبة دمياط الجديدة ، ومناقشة كتاب بعنوان" ضابط الشرطة" بمكتبة طفل دمياط.

ويقام يوم ثقافى يتضمن ندوة عن أهم الشخصيات فى دمياط، ومسابقة رسم، ومسابقة معلومات عامة بالإضافة لعرض أفلام بنادى الطفل بفارسكور، وتعقد محاضرة المرأة العاملة وكيفية مساعدتها لأداء دورها بقصر ثقافة فارسكور، إضافة إلى حفل آلات شعبية لفرقة دمياط بمركز شباب كفر سعد، ومحاضرة عن أشهر الصناعات فى دمياط.

وفى يوم 25 مايو الجارى تقام ورشة عن "المفاعل النووي" وتكون عبارة عن فيلم سى دى بقصر طفل دمياط، ورشة رسم عن المنظور الحر بقصر طفل دمياط، بالإضافة إلى مسابقة فنون تشكيلية عن البيئة الدمياطية ببيت ثقافة الزرقا، مسابقة حفظ القرآن الكريم للأطفال بمكتبة الروضة، مسابقة معلومات عامة عن أعلام دمياط بمكتبة كفر سليمان.


موضوعات متعلقة..


- انطلاق أعمال ورشة عمل للنهوض بحقوق الأشخاص فى وضعية إعاقة بدول المغرب العربى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة