برتوكول تعاون بين جامعتى عين شمس وهارفار لدعم البحث العلمى

الإثنين، 18 مايو 2015 02:24 م
برتوكول تعاون بين جامعتى عين شمس وهارفار لدعم البحث العلمى جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة استقبلت نائب رئيس جامعة هارفارد للدراسات العليا والبحث بأمريكا خلال الأسبوع الماضى، حيث تم عقد لقاء مع الدكتور على عبد العزيز والدكتور عبد الوهاب عزت نائبى رئيس الجامعة، تم خلاله مناقشة المنحة التى تقدمها جامعة هارفارد بقيمة 35 مليون دولار لدعم البحث العلمى، لافتا إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول خلال شهر يوليو القادم بين الجامعة وجامعة هارفارد للاستفادة من هذه المنحة.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس وفق بيان لمجلس الجامعة، أن مجلس الجامعة أحيط علما بزيارة عميد الدراسات العليا والبحوث بجامعة أوستن بولاية نيوجيرسى بأمريكا للجامعة ممثلا لأربع جامعات أمريكية وسوف يتم توقيع بروتوكول بين الجامعة والجامعات الأربع بأمريكا فى مجالات (التمريض والإدارة والهندسة).

وأوضح عيسى، أن الدكتور على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث قدم اقتراحاً بإنشاء الجامعة مكتب للاعتماد والتصنيف الدولى بكليات الجامعة حتى تتمكن الكليات من اتباع الخطوات والإجراءات اللازمة لتعديل تقييمها الدولى.

وشهدت جلسة اجتماع مجلس الجامعة توزيع C.D على أعضاء المجلس تم إعداده من قبل مركز الأهرام يتضمن ما تم نشره عن الجامعة بجريدة الأهرام على مدار 65 عاما.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة