14 ألف جنيه مكافأة فيريرا للفوز على الأهلى

الإثنين، 18 مايو 2015 08:00 ص
14 ألف جنيه مكافأة فيريرا للفوز على الأهلى فيريرا
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، مكافأة ضخمة من مجلس إدارة النادى، فى حالة تحقيق الفوز على الأهلى خلال مباريات الدورى الممتاز وفقًا لعقد المدير الفنى مع النادى، والذى قام المجلس بوضع بنود تحفيزية للمدير الفنى واللاعبين لتحقيق الفوز على الغريم التقليدى للقلعة البيضاء، وكذلك تحقيق لقب الدورى الغائب عن القلعة البيضاء منذ ما يقرب من 12 عامًا.

بند مكافآت الفوز بالمباريات فى عقد البرتغالى فيريرا مع نادى الزمالك، ينص على تقاضيه 200% من قيمة مكافآت اللاعبين فى حالة الفوز داخل أو خارج الملعب وترتفع القيمة إلى 400% فى حالة الفوز على 4 أندية بالتحديد، وهى الأهلى وإنبى والإسماعيلى ومصر المقاصة.

وتنص لائحة الفوز بالزمالك على حصول اللاعبين على 2500 جنيه فى حالة تحقيق الفوز داخل الملعب و3500 جنيه فى حالة تحقيق الفوز خارج الملعب، مما يعنى حصول فيريرا على 14 ألف جنيه فى حالة فوز الزمالك على الأهلى فى القمة المقبلة لكون المباراة على ملعب الأهلى، وفقًا لبنود التعاقد.

كما ينص بند المكافآت فى عقد فيريرا مع الزمالك على تقاضيه 400% من قيمة مكافآت اللاعبين فى حالة تحقيق الفوز بـ4 مباريات متتالية، وهو ما يحدث الآن بعدما فاز الزمالك مع فيريرا بـ6 مباريات متتالية بالدورى.

وقاد فيريرا الزمالك للفوز بـ6 مباريات ببطولة الدورى، بدأها بمواجهة الداخلية وفاز الأبيض 2/0 ثم فاز على سموحة بهدف نظيف ثم الاتحاد السكندرى بهدفين ثم حرس الحدود بنفس النتيجة، وفاز على الرجاء 2/0 أيضاً وأخيراً فاز على المصرى بهدف نظيف، ومن المنتظر أن يحصل فيريرا على قيمة المكافأة المضاعفة فى مباراتى الرجاء والمصرى بعد الفوز بـ4 مباريات متتالية قبلها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة