بالفيديو.. زبيدة ثروت فى أول حديث منذ 40عاما.. تكشف انتماءها لأسرة"محمد على" وحبها لـ"مبارك"..وتؤكد:بابا رفض"حليم" وقال مش هجوزها لمغنواتى" ووصيتى اندفن بجواره.. وتتمنى: "نفسى حفيدى يبقى زى أبوهشيمة"

الإثنين، 18 مايو 2015 01:35 ص
بالفيديو.. زبيدة ثروت فى أول حديث منذ 40عاما.. تكشف انتماءها لأسرة"محمد على" وحبها لـ"مبارك"..وتؤكد:بابا رفض"حليم" وقال مش هجوزها لمغنواتى" ووصيتى اندفن بجواره.. وتتمنى: "نفسى حفيدى يبقى زى أبوهشيمة" زبيدة ثروت
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول ظهور تلفزيونى لها، منذ عام 1976، فاجأت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، جمهورها بمقابلة مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "بوضوح" المذاع على فضائية "الحياة"، لتكشف "ملكة الرومانسية" عن حقيقة انتمائها للعائلة الملكية، وحبها للرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك، وتفاصيل قصتها مع الفنان الراحل عبد الحليم، موصية بدفنها بجوارها.



وتطرقت الفنانة الكبيرة للحديث عن نشأتها، موضحة أن معاملتها مع والديها كانت صعبة للغاية، وبالأخص والدها؛ لكونه كان يعمل قائد بحرية، ومتشدد بسبب حياته العسكرية.

وأعربت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، عن عن إعجابها الشديد برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذى وصفته بنموذج للشباب الناجح المخلص فى عمله، مؤكدة أنها تتمنى أن ترى حفيدها "حمادة" مثله، قائلة:" نفسى ربنا يحقق لى الحلم ويبقى رجل مهم ويبقى زى أبو هشيمة".

كما كشفت "قطة السينما المصرية"، عن انتمائها للعائلة المالكة من أسرة محمد على الكبير، قائلًة:" أمى هى الأميرة زبيدة حسين كامل حفيدة السلطان حسين كامل ابن الخديوى إسماعيل وكانت حزينة بعد ثورة 52 حيث تم مصادرة أموالها، ونفيت هذا الخبر عن أصدقائها فى الوسط الفني، عام 1952 عقب ثورة يوليو"، مشيرة إلى أن "غلطة" عبد الناصر أنه أحال الموظفين الأكفاء فى الجيش إلى المعاش.

فيما أكدت "زبيدة ثروت" حبها للرئيس الأسبق حسنى مبارك، قائلة: "حسنى مبارك من الناس اللى حبيتها أوى وكان نفسى أشوفه فى المستشفى وكنت عاوزة أقول سيبوه فى حاله".

وعن علاقتها بالفنان أحمد رمزى، قالت: "أبن ناس وأخلاق وذوق"، وعن الفنان حسين رياض، أضافت:"كان بيحبنى جدًا على الملأ وقدام الناس"، موضحة أن محمود المليجى كان كوميديا للغاية، عكس ما يراه الناس فى أدوار الشر.

توصى بدفنها بجوار "العندليب".. وتؤكد: طالب بوضع صورتى بقبره


وأعربت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، عن عشقها الشديد للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وقالت: "وصيتى لو مت ادفنونى بجوار عبد الحليم حافظ"، مؤكدة أنها لو كانت تعلم بتقدم "العندليب" لخطبتها لوافقت "ونص" من أول لحظة، مشيرة إلى أن العندليب طالب مقربيه بوضع صورتها داخل مدفنه.

وتابعت الفنانة الكبيرة: "عبد الحليم ناعم ورقيق ولطيف.. أحببته، ولكننى كنت أصغر من أخبره عن حبى له، وهو أيضاً من أدبه مش قادر يقولى بحبك، فى ظل مرضه".

اليوم السابع -5 -2015

عبد الحليم حافظ اتقدملى وبابا قال: "مش هاجوزها لمغنواتى"


وكشف زبيدة ثروت، عن أن الفنان عبد الحليم حافظ تقدم لخطبتها، لكن والدها رد عليه "زى الأسد": "أنا مش هاجوز بنتى لمغنواتى"، مؤكدة أنها أحبت الفنان الراحل بشدة سواء فى السينما أو الحقيقة، بعد فيلم "يوم من عمرى".

وقالت "قطة السينما المصرية"، تعليقًا على زواجها من المنتج السورى صبحى فرحات الذى أنجبت منه بناتها الأربع: "للأسف.. تحملت الكثير وابن الناس يتحمل أى شىء ولكن من الصعب أن يقبل الإهانة من أعز الناس إليه".

وتطرقت الفنانة للحديث عن بدايتها الفنية حيث دخلت عالم الفن والتمثيل بالصدفة بعد فوزها فى مسابقة أجمل مراهقة، بمجلتى الجيل والكواكب، حيث استطاعت أن تلفت أنظار المخرجين والمنتجين إليها، وظهرت لأول مرة على شاشة السينما عام 1956م فى فيلم "دليلة" مع شادية وعبد الحليم حافظ، وقالت: "كنت صغيرة لبسونى فستان سواريه وجزمة كعب، وكنت سعيدة جدًا".



عانيت من شرب السجائر كثيرا وبدعى على اللى اخترعها


وناشدت زبيدة ثروت، الشباب بالإقلاع عن التدخين، لتجنب أضراره، وذلك بعد ما شهدته حالتها الصحية من تدهور بسبب التدخين موضحة "عانيت كثيراً من السجائر، حيث إننى أتناولها بشراهة حينما أكون بمفردى"، معترفة "عادة سخيفة".

ولفتت الفنانة الكبيرة، إلى أنها اضطرت لإجراء عملية جراحية بسبب السجائر، ورفضت إجراءها خارج مصر، وقالت للأطباء: "أنا زبيدة ثروت فى بلدى لكن بره بلدى ولا حاجة زيى زى أى حد، وطلبت أن أعملها فى مصر"، مناشدة الشباب بالتوقف عن التدخين قائلة: "أى حد يعزم عليك بسيجارة يبقى بيكرهك، وبدعى على اللى اخترعها".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

كنت أتمنى رؤية وجهها من الأمام

ندعوا الله لها بالصحة .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق على

اول ظهور لعمرو الليثى منذ ساعات

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

سبحان من له الدوام

.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فتحى

الوظيفة

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الفقي

الفنانه الكبيرة أوي

عدد الردود 0

بواسطة:

ام شروق

الحياه مدرسه

دايمين فى قلبونااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

رافي

الزمن الأجمل

عدد الردود 0

بواسطة:

hesham.khater

يوم من عمرى علامة فارقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة