بالصور.. عمرو دياب ماركة مسجلة للموضة لأكثر من 20 عاما.."بلوفر" تملى معاك.."سكسوكة" العالم الله.. قميص بالحب اتجمعنا.." أيس كاب"أنا عايش.."تاتو" ليلى نهارى.. وبدلة كلاسيك مع"الكوتشى" إبداع جديد للهضبة

الأحد، 17 مايو 2015 06:35 م
بالصور.. عمرو دياب ماركة مسجلة للموضة لأكثر من 20 عاما.."بلوفر" تملى معاك.."سكسوكة" العالم الله.. قميص بالحب اتجمعنا.." أيس كاب"أنا عايش.."تاتو" ليلى نهارى.. وبدلة كلاسيك مع"الكوتشى" إبداع جديد للهضبة عمرو دياب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عندما يسيطر فنان على شكل الموضة فى مصر لأكثر من 20 عاما " هذه الجملة تلخص حكاية "أسطورة الموضة" عمرو دياب كما يطلق عليه جمهوره وخبراء الموضة فى نفس الوقت.
قميص بالحب اتجمعنا -اليوم السابع -5 -2015
قميص بالحب اتجمعنا

كل تفصيلة جديدة، حتى لو كانت بسيطة أو خارجة عن المألوف ظهر بها من خلال حفلاته أو الكليبات المصورة لأغانيه منذ بداية ظهوره وحتى الآن تحولت إلى موضة الموسم بالنسبة لجمهوره ومنافسيه من الفنانين على حد سواء.

بلوفر تملى معك -اليوم السابع -5 -2015
بلوفر تملى معك

بداية من قميص "بالحب اتجمعنا" ذات الأرضية البيضاء المطعمة بدوائر سوداء الذى ارتداه أثناء افتتاح كأس الأمم الأفريقية بمصر ، مرورا "بالبلوفر" الأسود من أسفل و" تركواز" من أعلى الذى ارتداه بأغنية " تملى معاك " و"السكسوكة" التى ظهر بها فى كليب " العالم الله".
سكسوكة العالم الله -اليوم السابع -5 -2015
سكسوكة العالم الله

وصولا " للأيس كاب" الذى ارتداه فى كليب "أنا عايش" الذى تناغم مع أكمام "البلوفر" من حيث اللون والخامة، والتاتو أو الوشم الذى حمل اسم ابنه "عبدالله" الذى ظهر به لأول مرة فى كليب ليلى نهارى.

وارتداء البذلة الكلاسيك مع " الكوتشى" الرياضى وظهوره بهذا " الاستايل" فى معظم الحفلات فى الفترة الأخيرة، وحتى قطع حاجبه الأيمن التى لا نعرف ما إذا كانت متعمدة أو جاءت نتيجة لحادث أو غيره.
مازال النجم عمرو دياب يبدع فى التغيير من شكله سواء بمحاكة نجوم أوروبا أو بابتكار تقليعات خاصة به ويقلده أجيال كاملة بداية من الثمانينات وحتى الآن.
أيس كاب أنا عايش -اليوم السابع -5 -2015
أيس كاب أنا عايش

وعلى الجانب الأخر جاء تعليق مصممة الأزياء الشهيرة " ماجدة داغر" على أسطورة الموضة " عمرو دياب" الذى سيطر على الموضة فى مصر أكثر من 20 عام قائلة ":
عمرو دياب فنان ذكى استطاع أن يغير من شكله الخارجى مع كل إطلالة جديدة له وكل ألبوم غنائى جديد له، وتعد هذه السمة من أهم سمات النجوم الذين يفضلون التغيير لإحداث ثراء لعين جمهورهم ،وجعلهم دائما فى انتظار كل ما هو جديد.
تاتو يحمل اسم ابنه
تاتو يحمل اسم ابنه "عبد الله"


متابعة ": نجح عمرو دياب فى تحقيق ذلك بالفعل بل حقق ما هو أكثر من ذلك وأصبح المسيطر الأول على موضة الشباب فى مصر ،وأصبحت الملابس والإكسسوارات وحتى تسريحات الشعر تعرف باسمه كحلاقة عمرو دياب وبلوفر عمرو دياب وغيره.
ارتداء الكوتشى على البذلة -اليوم السابع -5 -2015
ارتداء الكوتشى على البذلة

واعتمد " دياب" على مواكبة الموضة العالمية ومحاكاة نجوم الغرب، وحرص على أن يكون أول من يدخل هذه التقليعات الجريئة لمجتمعاتنا، ونظرا لمقايسه الجسدية والشكلية المثالية نوعا ما استطاع أن يجعلها تتناسب معه لدرجة دفعت الأجيال للسير عل نهجه أملا فى الوصول للموضة العالمية والحصول على إطلالته مميزة من خلال محاكاته.

قطعة حاجب عمرو دياب   -اليوم السابع -5 -2015
قطعة حاجب عمرو دياب


الملابس البيضاء التى  حاكاه بها أجيال التسعينات -اليوم السابع -5 -2015
الملابس البيضاء التى حاكاه بها أجيال التسعينات


 ثنية السروال التى مازال يتبعها النساء والرجال -اليوم السابع -5 -2015
ثنية السروال التى مازال يتبعها النساء والرجال


المعطف الجلد والسروال الجينز فى فيلم أيس كريم فى ديسمبر -اليوم السابع -5 -2015
المعطف الجلد والسروال الجينز فى فيلم أيس كريم فى ديسمبر


ارتداء عمرو دياب بذلة على سندال -اليوم السابع -5 -2015
ارتداء عمرو دياب بذلة على سندال


قميص شوقنا الذى سيطر على جيل الثمنينات -اليوم السابع -5 -2015
قميص شوقنا الذى سيطر على جيل الثمنينات


 رابطة الشعر التى سيطرة على موضة اكسسوارات البنات والشباب -اليوم السابع -5 -2015
رابطة الشعر التى سيطرة على موضة اكسسوارات البنات والشباب


عمرو دياب يحاكى نجوم الغرب -اليوم السابع -5 -2015
عمرو دياب يحاكى نجوم الغرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة