الاتحاد السكندرى يؤجل البت فى رحيل لاعبيه لنهاية الموسم

الأحد، 17 مايو 2015 06:39 ص
الاتحاد السكندرى يؤجل البت فى رحيل لاعبيه لنهاية الموسم الدكتور محمود مشالى رئيس الاتحاد السكندرى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة الدكتور محمود مشالى على تأجيل البت فى أى عروض مقدمة للاعبى الفريق أو الدخول فى مفاوضات مع أندية أخرى إلا فى نهاية الموسم من أجل فرض حالة من التركيز.

أوضح جاسر منير، مدير عام نادى الاتحاد السكندرى فى تصريحات خاصة، أن الإدارة استقرت على تأجيل البت فى أى عرض مقدم للاعبين إلى نهاية الموسم الجارى، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن يرغب فى فرض حالة من التركيز داخل الفريق من أجل استمرار الأداء الجيد لزعيم الثغر.

ولفت المدير التنفيذى للاتحاد إلى أنه رغم وصول الفريق إلى النقطة 42 فى سباق الدورى إلا أن جماهير زعيم الثغر تأمل فى قدرة الفريق على تحقيق مركز يليق باسم ومكانة زعيم الثغر، مشيدًا بالدور الذى يلعبه حسام حسن مع الفريق، قائلا:" العميد استطاع أن يخلق حافز لدى اللاعبين من أجل القتال فى الملعب لتحقيق الفوز مهما كانت الظروف.

فى شأن متصل، أوضح منير أن مهاجم الفريق محمد حمدى زكى لم يتلقى عرضا رسميا سوى من إدارة الإسماعيلى منذ شهرين، مؤكدًا أنه بالاتفاق مع اللاعب نفسه لن يتم النظر فى عروض مقدمه له إلا بعد انتهاء الدورى العام.

كانت أنباء ترددت عن رغبة فريقى الأهلى والزمالك فى شراء مهاجم زعيم الثغر الواحد بعد تألقه فى الفترة الماضية.

فى شأن متصل، أوضح المدير التنفيذى للاتحاد أن المجلس ينعقد بداية كل أسبوع من أجل مناقشة آخر التطورات داخل النادى، مؤكدًا أن ملفات التجديد والصفقات مطروحة باستمرار على مائدة مجلس الإدارة.



أخبار متعلقة..


"عمرة" رئيس الاتحاد السكندرى تُلغى الاجتماع الأسبوعى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة