ضبط 3 عاطلين اقتحموا مدرسة بأسلحة بيضاء وكلب لمعاكسة الطالبات بحلوان

الأحد، 17 مايو 2015 11:35 ص
ضبط 3 عاطلين اقتحموا مدرسة بأسلحة بيضاء وكلب لمعاكسة الطالبات بحلوان مدرسة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على 3 عاطلين، لاتهامهم باقتحام مدرسة بالأسلحة البيضاء والاعتداء على المدرسين وإثارة حالة من الذعر باستخدام "كلب" شرس وإحداث بعض التلفيات.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمين تواجدوا أمام مبنى مدرسة بحلوان لمعاكسة الطالبات عقب انتهائهم من أداء الامتحان، مما دفع عامل بالمدرسة لمحاولة منعهم، إلا أنهم اعتدوا عليه بالضرب وطاردوه بواسطة الكلب داخل المدرسة واعتدوا على المدرسين وأحدثوا حالة من الهياج وفروا هاربين وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بما نسب إليهم، فحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بلاغا من مدير مدرسة إعدادى للفتيات بحلوان أفاد فيه باقتحام 3 أشخاص المدرسة وإثارتهم الذعر بين العاملين واعتدائهم على المدرسين وتخويفهم باستخدام كلب شرس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وبإجراء التحريات تم التوصل لهوية المتهمين وتبين أنهم 3 عاطلين يبلغون من العمر 19 و20 عاما، كانوا يترددون على المدرسة لمعاكسة الطالبات أثناء خروجهن من أداء الامتحان، وأثناء محاولة عامل المدرسة منعهم اعتدوا عليه بالضرب وطاردوه بواسطة الكلب داخل المدرسة ثم اعتدوا على المدرسين وأحدثوا حالة من الهياج بواسطة الأسلحة البيضاء التى كانت بحوزتهم.

وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فحرر محضر بالحادث، وتم إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.


أخبار متعلقة:



- القبض على المتهمين بسرقة مدرسة عباس العقاد الابتدائية فى بورسعيد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

زادت حالات البلطجة بالكلاب الشرسة

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

موضة الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

لازم الدولة البوليسية مع هؤلاء الهمج

عدد الردود 0

بواسطة:

اللورد

أين الحزم ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة