سمير صبرى المحامى:حكم حظر روابط الألتراس نهائى ولا يقبل الطعن.. وأشرف فرحات:لا يجوز لهم حضور المباريات وممارسة النشاط الرياضى والحبس 6 أشهر لكل من يشارك فى التجمعات

السبت، 16 مايو 2015 03:46 م
سمير صبرى المحامى:حكم حظر روابط الألتراس نهائى ولا يقبل الطعن.. وأشرف فرحات:لا يجوز لهم حضور المباريات وممارسة النشاط الرياضى والحبس 6 أشهر لكل من يشارك فى التجمعات سمير صبرى المحامى
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سمير صبرى المحامى، إن الحكم الذى صدر اليوم من محكمة مستأنف الأمور المستعجلة بحظر روابط الألتراس هو نهائى وبات، لا يجوز الاستئناف عليه، لأنه صادر من دائرة استئنافية، ويماثل حظر نشاط حركة 6 إبريل الذى صدر من قبل .

وأضاف صبرى بأن الحكم لا يمكن بمقتضاه لأى من أعضاء روابط الألتراس ممارسة أى نشاط أو تجمعات أو مظاهرات باعتبارها محظورة، وإذا ألقى القبض على أى من أعضاء الألتراس أثناء التجمعات يعاقب بالحبس 6 أشهر لعدم تنفيذ حكم قضائى بحظر الرابطة التى شارك فى نشاطها.

ومن جانبه قال أشرف فرحات المحامى، إن الحكم استند على أن تلك الروابط ليس لها أى كيان قانونى فهى ليست حزبا أو جمعية ولا يجوز لأعضائها ممارسة النشاط الرياضى ودخول الملاعب أو حضور المباريات تحت مسمى روابط الألتراس.

وأضاف فرحات بأن الصفحة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك محظور نشر بيانات عليها خاصة بروابط الألتراس، وعلى الجهات الأمنية غلق تلك الصفحات باعتبارها صادرة من حركات محظور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة