الإخوان تحرض على التصعيد بعد إحالة مرسى وبديع والشاطر والقرضاوى للمفتى.. الجماعة الإرهابية تدعو للتظاهر حتى 3 يوليو.. ونجل المعزول محرضًا: "الثورة مستمرة".. ويحيى حامد يزعم:محاولة لإجبارنا على التفاوض

السبت، 16 مايو 2015 02:01 م
الإخوان تحرض على التصعيد بعد إحالة مرسى وبديع والشاطر والقرضاوى للمفتى.. الجماعة الإرهابية تدعو للتظاهر حتى 3 يوليو.. ونجل المعزول محرضًا: "الثورة مستمرة".. ويحيى حامد يزعم:محاولة لإجبارنا على التفاوض يحيى حامد وزير الاستثمار الأسبق فى عهد الإخوان
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جماعة الإخوان وتحالفها التصعيد، ضد الحكم الصادر على الرئيس الأسبق محمد مرسى ومرشد الجماعة الإرهابية محمد بديع، وعدد آخر من قيادات الجماعة بتحويل أوراقهم إلى فضيلة المفتى فى قضيتى الهروب من سجن وادى النطرون، والتخابر مع حماس.

تصعيد نجل المعزول


وفى أول تعليق على الحكم الصادر على والده، قلل أسامة مرسى نجل الرئيس المعزول من الأحكام الصادرة اليوم، وحرض نجل مرسى فى تصريح مقتضب عبر صفحته على "فيس بوك" أنصار الإخوان على التصعيد.. حيث قال: "الثورة مستمرة".

تحالف الإخوان يعلن التصعيد


فيما أصدر تحالف دعم الإخوان بيانا تحريضيًا أعلن فيه التصعيد بعد الحكم الصادر ضد الرئيس المعزول محمد مرسى بتحويل أوراقه لفضيلة مفتى الجمهورية، وعدد من قيادات جماعة الإخوان.

وحرض التحالف فى بيان له أنصاره على التصعيد فى التظاهر حتى 3 يوليو المقبل الذكرى الثانية لعزل محمد مرسى، زاعما أن مرسى لم يخش الحكم الصادر ضده.

يحيى حامد يحرض على التصعيد


وزعم القيادى الإخوانى يحيى حامد، وزير الاستثمار الأسبق فى عهد الإخوان، والقيادى البارز بجماعة الإخوان، أن الحكم الصادر ضد الرئيس الأسبق محمد مرسى، ومرشد الإخوان محمد بديع، محاولة لإجبار الإخوان على التفاوض.

وواصل مزاعمه فى تدوينة على حسابه بـ"فيس بوك"، قائلاً إن الإخوان لن تتصالح ولن تتفاوض، محرضا أعضاء التنظيم على التصعيد.

صفحة مرسى تتجاهل التعليق على الحكم


وفى سياق متصل، تجاهلت الصفحة الرسمية للرئيس الأسبق محمد مرسى، على غير العادة، التعليق على ثانى حكم صادر ضد الرئيس المعزول، وأول حكم بإحالة أوراقه للمفتى لأخذ الرأى الشرعى، فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون.

وكانت الصفحة الرسمية للرئيس المعزول على "فيس بوك" والتى يديرها يحيى حامد وزير الاستثمار السابق، قد علقت على الحكم الصادر ضد مرسى فى قضية أحداث الاتحادية.

مدير مكتب القرضاوى السابق يهاجم الحكم


وفى إطار مواصلة ردود الفعل المحرضة على العنف من جانب عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والمتحالفين معهم، هاجم عصام تليمة، مدير مكتب الشيخ يوسف القرضاوى السابق، إحالة أوراق رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين إلى فضيلة المفتى فى قضية الهروب فى سجن وادى النطرون.

متحدث حزب الإخوان من قطر: لا أعترف بالحكم


وفى سياق متصل، صدر أحمد رامى، المتحدث الرسمى لحزب الحرية والعدالة المنحل، وأحد المحال أوراقهم لفضيلة المفتى فى قضية "الهروب من سجن وادى النطرون"، والهارب حالياً فى قطر، بياناً تحريضاً قال فيه إنه لا يعترف بالحكم الصادر ضده، ولم يذكر ما إذا كان سيتقدم بطعن على الحكم الصادر ضده من عدمه.

وزعم رامى فى بيان منذ قليل: "إن الحكم الصادر ضد قيادات جماعة الإخوان، يشير إلى الترويج لأكذوبة أن ثورة 25 يناير كانت مؤامرة".


موضوعات متعلقة..


- مرسى يصل أكاديمية الشرطة لحضور جلسة الحكم بقضيتى التخابر والهروب


- وصول المتهمين بقضيتى التخابر والهروب لمقر محاكمتهم بأكاديمية الشرطة


- استنفار أمنى بمحيط أكاديمية الشرطة قبل النطق بالحكم بقضية التخابر مع حماس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة