الليمون سر جمالك فى الصيف

الجمعة، 15 مايو 2015 02:21 م
الليمون سر جمالك فى الصيف الليمون
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الليمون له فوائد صحية عديدة عند تناوله، وله أيضا فوائد تجميلية للتمتع بوجه ملائكى وبشرة نضرة، فهو قادر على جعلك ملكة جمال الصيف فى عام 2015، إذا استعملتيه كقناع لبشرتك أو لأظافرك أو لشعرك.. وهنا تقدم رشا عادل، خبيرة التجميل، كيفية استخدام الليمون لجمالك.

وتقول رشا عادل، خبيرة التجميل، لـ"اليوم السابع"، إن الليمون يجهز بشرتك ويحميها من عوامل الجو فى الصيف مثل: الرطوبة، البحر، الحرارة والشمس.

وتضيف أن الليمون سحر فى علاج الحبوب والبشرة الدهنية وللكلف والنمش وتقشير الجلد ولإزالة قشرة الرأس وإطالة الأظافر وإصفرار الأسنان، فيمكنكِ مزج الليمون بزيت الزيتون لعلاج كل هذا.

وتوضح أن الليمون سوف يجعل بشرتك تبدو كما لو أنك فى سن العشرينات وتخلصك من الخطوط الرفيعة والسيلوليت فى الجسم، مضيفة أن الموضة ليست بكثرة استخدام مستحضرات التجميل ولكن فى الميل للطبيعة، فيجب المحافظة على بشرة نضرة مشرقة مثل الأطفال.

وتشير إلى أنه يمكن علاج السمنة بشرب كوب ماء يوميا منقوع به شرائح الليمون، ولعلاج الأظافر دلكى أظافرك بنصف ليمونة، ولعلاج الكلف والنمش استخدمى الليمون وزيت اللوز الحلو.

وتضيف أنه لعلاج الحبوب والبشرة الدهنية افركى الوجه بالليمون أو قومى بعمل كمادات للوجه بعصير الليمون فقط، مشيرة إلى أن علاج قشرة الرأس يكون بنقع الليمون وأوراق النعناع ويغسل به الشعر، كما يمكن أن تغمس فرشاة الأسنان فى عصير الليمون وتفرك بها الأسنان لعلاج الأصفرار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة