المنيا يعترض على ملاعب الترقى

الخميس، 14 مايو 2015 04:21 م
المنيا يعترض على ملاعب الترقى محمد حمدى ماضى
كتبت - فاتن شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حمدى ماضى رئيس نادى المنيا أن التعديل الأخير على ملاعب دورة الترقى أصاب ناديه بالإحباط الشديد بعد أن وضعها فى مأزق بسبب التنقل بين محافظات الأقصر وأسيوط والفيوم لأداء المباريات تباعا فى الوقت الذى يعانى الفريق أزمات مالية حيث يخوض المنيا طبقا للجدول المباراة الأولى مع سوهاج بأسيوط ثم ينتقل للأقصر لمواجهة أسوان ويلعب بعدها ايضا مع تليفونات بنى سويف بالأقصر ثم مع الواسطى والألمونيوم بالفيوم .

ويشكو المنيا من صعوبة اداء المباراة الثانية والثالثة على التوالى بالأقصر نظرا لبعد المسافة وضيق الوقت حيث يتطلب السفر للأقصر ثم العودة للمنيا ثم السفر للأقصر مرة أخرى والعودة للمنيا أربعة أيام سفر مما يعرض اللاعبين للإرهاق .

ووضع ماضى 3 سيناريوهات للحل الأول هو إقامة اللقاء الثالث مع تليفونات بنى سويف بأسيوط على أن تلعب سوهاج والألومنيوم بالأقصر .

والحل الثانى هو إقامة لقاء المنيا والتليفونات بملعب بترول أسيوط وإقامة لقاء سوهاج والألمونيوم على ملعب اسمنت اسيوط فى نفس التوقيت.

والحل الثالث هو تحمل وزير الشباب تكاليف معسكر للمنيا لمدة خمسة أيام بالأقصر لأداء المباراة الثانية والثالثة بالاقصر طبقا للجدول الحالى .

وناشد محمد ماضى خالد كامل رئيس لجنة المسابقات وضع حل لهذه المشكلة التى تهدد مسيرة الفريق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة