صور توقيع السيسى على أول بطارية سيارة مصنعة بالكامل بمكونات وأيدٍ مصرية

الخميس، 14 مايو 2015 04:04 م
صور توقيع السيسى على أول بطارية سيارة مصنعة بالكامل بمكونات وأيدٍ مصرية الرئيس أثناء توقيعه على أول بطارية للسيارات مصرية بالكامل
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، أعمال تطوير عدد من مصانع القوات المسلحة لإنتاج المركبات والعربات المدرعة وقطع الغيار اللازمة لتصنيع وصيانة المركبات بمختلف أنواعها ووفقاً لأحدث النظم العالمية.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أجرى جولة تفقدية رافقه خلالها عدد من شباب الخريجين وطلبة الجامعات والكليات العسكرية، شملت عدداً من المصانع التى تم تطويرها ومعرضاً للمركبات يضم أحدث العربات المدرعة وسيارات مشروع تاكسى الشباب، وعربات نقل وتوزيع المواد الغذائية التى سيتم تسليمها لقطاع كبير من الشباب للمساهمة فى توافر فرص العمل والتشغيل، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لا سيما فيما يتعلق بضبط الأسعار والحصول على سلع ذات جودة عالية بأسعار مناسبة.

وقام الرئيس بالتوقيع على أول بطارية للسيارات مصنعة بالكامل بمكونات وأيدى مصرية خالصة، لتعد بذلك باكورة إنتاج أول مصانع البطاريات المصرية التى تتمتع بمواصفات قياسية عالمية، حيث سيوفر هذا المصنع احتياجات القوات المسلحة، كما سيساهم بفائض الإنتاج فى تلبية احتياجات القطاع المدنى.
ويأتى ذلك فى إطار الدور الوطنى المشرف الذى تقوم به القوات المسلحة وما تتميز به من انضباط وقدرات على العمل والإنجاز، بما يساهم فى تحقيق التنمية المنشودة والنهوض بقطاع الصناعة المصرية، وذلك جنباً إلى جنب مع القطاع المدنى.

وأشار السفير علاء يوسف إلى أن الرئيس ألقى كلمة قصيرة أكد خلالها على أهمية المتابعة الدؤوبة لتنفيذ كافة المشروعات، منوهاً إلى أهمية قيام القادة فى القطاعين العسكرى والمدنى بالتواصل مع العاملين فى قطاعاتهم لضمان متابعة مستمرة للأداء وزيادة معدلات الإنتاج، فضلاً عن التأكيد على أهمية قيمة العمل وتعزيز التكاتف الوطني، ولا سيما فى المرحلة الراهنة التى تتطلب بذل جهودٍ مضاعفة لتحقيق التنمية الشاملة التى ينشدها المصريون الذين لن تنهض مصر إلا بسواعدهم ونتاج عملهم.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015


موضوعات متعلقة..


- الرئيس يفتتح أعمال تطوير أحدث مصانع القوات المسلحة لإنتاج المدرعات.. ويوقع على أول بطارية مصنعة بالكامل من مكونات مصرية.. ويشيد بجهود سلاح المركبات.. السيسى: لا يمكن لأحد أن يقف أمام إرادة المصريين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

انور

جهود مباركه

هذا ما يتمناه كل إنسان حر وشريف أن تصبح مصر دوله صناعيه كبرى وهنا أود الاشاره إلى أنني أعتقد اني توصلت إلى ماده صديقه للبيئة بديله عن الأسيد الذي يستعمل في صناعه البطاريات هذه الجميل ممكن مراتي من خلاله

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون توفيق

طبعا هذه البطاريه لن تعمل ثانية ، لقد لدعها الحنش

نحس

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

يارب زيد وبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود

والله العظيم افتكرتها بطارية اطلاق صواريخ بس مصانع المكرونه والميه بتاع الجيش بتكسب وهاتكسب اكتر

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

الى رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب مصرى

ماشاء الله شئ بسيط لكن مهم

مهم جدا وبداية جميلة .المهم لانستورد

عدد الردود 0

بواسطة:

الجوكر

الى الخروف رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

بسم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

kamal

الله اكبر وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

احمدك يارب

واخيرا بقى عندنا بطاريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة