الإسماعيلى يرفض "التفريط" فى الحضرى

الأربعاء، 13 مايو 2015 08:00 ص
الإسماعيلى يرفض "التفريط" فى الحضرى عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة العميد محمد أبو السعود، فكرة رحيل عصام الحضرى حارس عرين الدراويش، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان الحضرى بدأ دراسة الرحيل عن قلعة الدراويش، والانضمام لأحد الفرق الأخرى، خاصة بعد أن وجد نفسه وحيدا من عناصر من الخبرة والمهارة القادرين على تحقيق بطولة أو إنجاز يسجل فى تاريخه قبل إعلان اعتزاله الساحرة المستديرة، لاسيما وأن الحضرى يبلغ من العمر 42 سنة، لكنه مازال يأمل فى إنهاء مشواره بتحقيق بطولة مع أحد الفرق التى سينضم لها، ويمتلك السد العالى عدة عروض من أندية الممتاز، التى أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات الحارس المخضرم، خلال ميركاتو الصيف، ومن المنتظر أن يحسم الحضرى أمر رحيله خلال الأيام المقبلة، أو التجديد للدراويش.

أكد رئيس الدراويش، أنه لن يفرط فى خدمات الحضرى، موضحاً أن الحارس يُعد من أحد الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق، ولا يمكن الاستغناء عن خدماته، خاصة وأن الحارس يمتلك باعا كبيرا من الخبرة والتألق فى المستطيل الأخضر، مما سيساعد الدراويش مع بداية الموسم الجديد فى تحقيق البطولات التى سيشارك بها.

أضاف أبو السعود فى تصريحات خاصة، أنه سيتم التجديد مع الحضرى خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل ضمان عدم رحيله بنهاية الموسم، خاصة وأن الحضرى ينتهى تعاقده مع الإسماعيلى الصيف المقبل، مما يعطيه أحقية التوقيع لأى ناد أخر .


أخبار متعلقة :-
سامح عبد الفضيل يدرس عرض العودة للإسماعيلى

أبو السعود يجتمع مع السولية لحسم "التجديد"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة