قيادى بالجماعة الإسلامية بقنا: عصام دربالة كان يبحث الانسحاب من تحالف دعم الإخوان قبل القبض عليه بمسجد الرحمة.. ومصدر أمنى : رصدناه منذ يومين بوحدة سكنية فى مدينة العمال

الأربعاء، 13 مايو 2015 03:11 م
قيادى بالجماعة الإسلامية بقنا: عصام دربالة كان يبحث الانسحاب من تحالف دعم الإخوان قبل القبض عليه بمسجد الرحمة.. ومصدر أمنى : رصدناه منذ يومين بوحدة سكنية فى مدينة العمال عصام دربالة
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح أحد قيادات الجماعه الاسلاميه بقنا و الذى حضر الاجتماع مع الدكتور عصام درباله رئيس مجلس شورى الجماعة الأسلامية قبل القبض عليه بلحظات ان اللقاء كان على خلفية أخذ أراء الاعضاء فى الجماعة الأسلامية فى الانسحاب من تحالف دعم الشرعيه.

القبض على دربالة عقب خروجه من الإجتماع


و أضاف قيادى الجماعة بقنا أنه عقب انتهاء الأجتماع مباشرة والذى عقد بمسجد الرحمة بمدينة العمال وسط مدينة قنا و خروجه بمفرده قامت الأجهزة الأمنية بالقاء القبض عليه فى الشارع الرئيسى بمدينة العمال وكان يعتزم السفر الى محافظة الاقصر للاجتماع باعضاء الجماعه هناك.

مصدر امنى : تم رصد دربالة وضبطه بالتنسيق مع الأمن الوطنى


ومن جانبه أكد مصدر أمنى أن دربالة كان يقيم منذ يومين بإحدى الوحدات السكنية بمنطقة مدينة العمال بوسط مدينة قنا وتم رصدة بمجرد وصوله محافظة قنا، والقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بالتنسيق مع الأمن الوطنى ألقت صباح اليوم القبض على الدكتور عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية.

وقال مصدر أمنى أنه تم رصد دربالة منذ ظهوره بمحافظة قنا وتم إلقاء القبض عليه بالتنسيق والأمن العام والأمن الوطنى أثناء خروجه من مسجد الرحمة عقب الأجتما ع بعدد من أعضاء الجماعة الأسلامية بالمحافظة عقب صلاة الفجر ولم يتم القبض على أى من أعضاء الجماعة.

وأضاف مصدر أمنى أخر أن المتهم لن يجرى معه تحقيقات بمحافظة قنا وسيتم ترحيلة إلى القاهرة فور الأنتهاء من الإجراءات القانونية حياله وسيتم التحقيق معه فى أمن الدولة العليا بالقاهرة .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة