وزير الرياضة من المنصورة: الشباب لا يقبل على الوظائف الخاصة

الثلاثاء، 12 مايو 2015 05:59 م
وزير الرياضة من المنصورة: الشباب لا يقبل على الوظائف الخاصة وزير الشباب أثناء كلمته
كتبت مروة الغول ـ والدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن مصر مرت بظروف صعبة خلال الـ30 سنة الماضية ويجب على القطاع الخاص وضع بعض المزايا التى تجذب الشباب للعمل لديه، حتى وإن كانت أشياء بسيطة.

وأضاف خلال زيارته لمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء: "حدثت بعض المشاكل والأزمات الاقتصادية العالمية والمشاكل السياسية نتج عنها أزمة لدى الشباب، وأولياء الأمور أصبحوا يشعرون أن الاستقرار بالعمل فى الوظائف الحكومية لأن الحكومة لا تتأثر بأى بثورات ولا أزمات"، مشيرا أن هذا المفهوم بدأ يعود مرة أخرى بأن القطاع العام والحكومة هى الجهة الأفضل لكل الشباب للعمل بها.

وتابع: "نريد زيادة الإنتاج حتى نستطيع تصدير السلع، لخفض أسعار المنتجات للمواطنين، لان الإنتاج اصبح قليلًا والإنتاج الزراعى ضعف ولابد أن يكون هناك وعى لدى الشباب وثقافة العمل".

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير، وحسام الدين إمام محافظة الدقهلية، والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية ملتقى التوظيف الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، اليوم، لعرض عدد من فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، بمجمع الصالات باستاد المنصورة بمحافظة الدقهلية فى وشارك فى الملتقى أكثر من 80 شركة، توفر 8900 فرصة عمل للشباب من حملة كل المؤهلات أو بدون مؤهل.

واستطرد : "تأثرنا بحادثة 97 فى السياحة وتأثرنا بالأزمة الاقتصادية فى 2008 وفقدنا فى السياحة فقط مليون و100 ألف وظيفة كان يعمل بها الشباب نتيجة الأحداث وعندنا مشكلة كبيرة جدا أن الشباب "مش" مقبل على الشغل الخاص بالإنتاج سواء صناعى او سياحى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة