محافظ دمياط يجرى جولة مفاجئة لسوق "شطا" ويشدد على الالتزام بالأسعار

الثلاثاء، 12 مايو 2015 04:49 م
محافظ دمياط يجرى جولة مفاجئة لسوق "شطا" ويشدد على الالتزام بالأسعار محافظ دمياط خلال الجولة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، يرافقه اللواء حسن البرديسى، مدير أمن دمياط، جولة مفاجئة صباح اليوم، بسوق شطا للأسماك والخضراوات والفاكهة.

وتجول المحافظ فى منطقة السوق وتفقد محلات بيع الأسماك، ومحلات بيع الخضراوات والفاكهة، واطمئن إلى توافر السلع واطلع على الأسعار.

واستمع المحافظ إلى مطالب البائعين فى صيانة دورات المياه العمومية بمنطقة السوق ووصول خط السرفيس إلى منطقة السوق حيث وعد المحافظ بحلها.

كما وجه مدير عام التموين وأجهزة الرقابة التموينية بتشديد الرقابة على الأسواق وإلزام الباعة بالأسعار المحددة مع تحقيق هامش مناسب للربح دون مغالاة على المواطنين لضمان ضبط حركة الأسواق وحصول المواطنين على السلع الغذائية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

وأكد المحافظ أنه اعتباراً من الأسبوع القادم سيتم بدء العمل فى منافذ السلع الغذائية والتموينية بجميع مراكز ومدن المحافظة من خلال تفعيل دور الجمعيات التعاونية التابعة للمحافظة ودعمها بكل السلع الأساسية بجانب استخدام السيارات التى كانت مخصصة لتوزيع الخبز قبل تطبيق منظومة الخبز الجديدة واستخدامها كمنافذ متمركزة حيث سيتم دعمها بالسلع الأساسية من الشركات القابضة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بأسعار الجملة تيسيراً على المواطنين وضبط حركة الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار.

وأشار إلى أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بتوفير السلع وجميع احتياجات المواطنين وكذلك تنفيذاً لتعليمات رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين الأخير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة