أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع سائحين وإصابة 11 فى تصادم أتوبيس سياحى مع شاحنة نقل ثقيل بطريق غارب الغردقة.. مصدر أمنى يؤكد: الأتوبيس كان يقل 48 سائحا معظمهم أوكرانيين.. و"الترلا" صدمت الحافلة من الخلف والإصابات خفيفة

الثلاثاء، 12 مايو 2015 10:50 ص
مصرع سائحين وإصابة 11 فى تصادم أتوبيس سياحى مع شاحنة نقل ثقيل بطريق غارب الغردقة.. مصدر أمنى يؤكد: الأتوبيس كان يقل 48 سائحا معظمهم أوكرانيين.. و"الترلا" صدمت الحافلة من الخلف والإصابات خفيفة أرشيفية – حادث أتوبيس سياحى
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجرى الآن فريق من نيابة رأس غارب الجزئية، معاينة لموقع حادث تصادم شاحنة نقل "ترلا" مع أتوبيس سياحى، بطريق رأس غارب الغردقة، والذى أسفر عن مصرع اثنين، وإصابة 11 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة، حيث تبين من المعاينة الأولية لمكان الواقعة، أن الشاحنة صدمت الأتوبيس من الخلف.

انتقال 14 سيارة إسعاف لموقع الحادث


بداية تلك الواقعة، عندما تلقى الدكتور حسام جميل مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف بالمحافظة تفيد إخطارها، بحادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس سياحى بالكيلو 40 طريق رأس غارب الغردقة، وتحديداً، امام بوابة منطقة شقير البترولية.

على الفور دفع مرفق إسعاف البحر الأحمر، بــ14 سيارة إسعاف لمكان الواقعة، تبين فور وصولهم وقوع حادث تصادم بين أتوبيس سياحى، وشاحنة نقل ثقيل.

نقل المصابين لمستشفى غارب المركزى


ونقلت سيارات الإسعاف 11 مصاباً وجثتين، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزى، ونقل الجثتين إلى مستشفى الغردقة العام، وطالب 6 من المصابين بنقلهم لمستشفى الجونة وبالفعل نقلتهم سيارات الإسعاف إلى هناك وبقى داخل مستشفى الجونة 5 مصابين بينهم سائق السيارة.

وحصل اليوم السابع على أسماء المتوفين وهم مارينا دارين 24 سنة، أوكرانية الجنسية، وسوريسكو توريشيا 27 سنة، أوكرانى الجنسية.

وكانت أسماء المصابين بوتك يونو 25 سنة، بوليكا يورى 27 سنة، تمارا ماكايوكو 68 سنة، أوجاما ترينكو 24 سنة، شيمانوف ياسيل 27 سنة، باسيلى شيربانوف 26 سنة، آرنولد ماتيرتينا 76 سنة، إيلينا سوريسكو 25 سنة، فلاديمير جيرومولا 25 سنة، دارياكوف 24 سنة، وسائق الأتوبيس كمال أبوالحجاج – 52 سنة، وكانت جنسيتهم جميعاً أوكرانية وروسية.

أغلب حالات المصابين خفيفة إلى متوسطة


من ناحية أخرى قال مصدر طبى، إن حالات المصابين متوسطة، ما بين كسور وكدمات وجروح، وأنه تم نقل 6 منهم بناءً على طلبهم لمستشفى الجونة، مؤكدا على أنه تم نقل الجثتين إلى مستشفى الغردقة العام.

فيما أوضح مصدر أمنى، أن الشاحنة اصطدمت بالأتوبيس من الخلف، وأن أغلب السياح من الذين لقوا مصرعهم ومن المصابين، كانوا فى المقاعد الأخيرة فى الأتوبيس، لافتا إلى أن الأتوبيس كان يقل أكثر من 48 سائحا جميع سياح روس واكران.



موضوعات متعلقة:


- نقل 6 حالات من مصابى الأتوبيس السياحى من مستشفى غارب المركزى إلى الجونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة