محمد فهمى:أعلنت الحرب رسمياً على "الجزيرة" وقدمت دعوى قضائية ضدها بكندا

الإثنين، 11 مايو 2015 11:41 م
محمد فهمى:أعلنت الحرب رسمياً على "الجزيرة" وقدمت دعوى قضائية ضدها بكندا محمد فهمى صحفى الجزيرة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد فهمى الصحفى الذى تم إخلاء سبيله فى قضية خلية ماريوت، إنه أعلن الحرب رسمياً على قناة الجزيرة، مشيراً إلى أنه قدّم ضدها دعوى قضائية أمام المحكمة الدستورية فى كندا مطالباً بـ100 مليون دولار تعويضاً على ما فعلته وتستمر فى عمله القناة فى مصر ومعه شخصياً.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أنه عمل مع القناة الإنجليزية 3 أشهر، وكان يعتقد أنها قناة محترفة لكنهم خذلوه، مشيراً إلى أن القناة أنشأت مكتبا فى فندق ماريوت، وطالبوه بألا يتدخل فى الموضوع القانونى، ولم يكونوا يسيرون بطريقة صحيحة.

واستطرد: "لما بدأت الشغل كان أول شرط لى أن نكون مستقلين تماماً عن القناة الفاشلة الجزيرة مباشر مصر"، متابعاً: "قناة الجزيرة أصبحت ذراع سياسية لقطر".

وأكد محمد فهمى، أن مكتب الجزيرة مباشر مصر استغل شبابا من الإخوان ليصوروا ويرسلوا للقناة، مضيفاً أنه كان هناك تركيز على مظاهرات الإخوان خاصة يوم الجمعة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أنه أرسل "إيميل" لجميع مديرى القناة لرفض عرض تقاريره على الجزيرة مباشر باللغة العربية، لافتاً إلى أنه تم التغرير بهم فيما يتعلق بالبث من فندق ماريوت لمدة 3 أشهر.

وأوضح فهمى أنه رفض العمل مع القناة بعد إعلان الإخوان جماعة إرهابية، مشيراً إلى أنه أرسل من داخل الحبس رفض إقامة قضية ضد مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة