محافظ قنا: انتهاء أعمال التشييد بمحطتى مياه بإجمالى تكلفة 320 مليون جنيه

الأحد، 10 مايو 2015 11:39 م
محافظ قنا: انتهاء أعمال التشييد بمحطتى مياه بإجمالى تكلفة 320 مليون جنيه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، انتهاء أعمال التشييد بمحطتى مياه النجمة والحمران بمدينة أبو تشت والبالغ تكلفتها الإجمالية 320 مليون جنيه والمقامة على مساحة 6 أفدنة وبقدرة استيعابية تصل إلى 600 لتر/ثانية.

وقال الهجان- عقب جولته التفقدية لمدينتى أبو شتيت ونجح حمادى اليوم الأحد- إنه يجرى حاليًا عمليات إنشاء 8 أحواض لتجفيف وتخرين الروبة بدلا من صرفها فى النيل حفاظا على البيئة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى لمد فترة صرف فارق نقاط الخبز والتى كان من المقرر أن تنتهى اليوم، إلى خمسة أيام أخرى مقبلة، موضحًا أنه سيتم غدًا فتح بعض المنافذ الإضافية التابعة للشركة المصرية بمختلف مراكز المحافظة للتيسير على المواطنين وحصولهم على كافة حصصهم التموينية بكل سهولة.

وفى سياق متصل، افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم، معرض الأسر المنتجة بنادى المرأة والذى أقامته الوحدة الصحية بقرية بركة بحضور الدكتور أيمن خضارى وكيل وزارة الصحة بقنا.

وأكد محافظ قنا دعم المحافظة الكامل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتى تعتبر من أهم الدعائم الأساسية للنهوض بالاقتصاد كما تساهم بشكل كبير فى توفير عدد من فرص العمل للشباب والفتيات لمواجهة مشكلة البطالة.

وأبدى الهجان إعجابه بجودة المشغولات اليدوية والأقمشة والملابس الجاهزة والمفروشات والفطائر، مؤكدا أن تلك المعارض تساهم فى توفير فرص عمل لرفع المستوى الاقتصادى والاجتماعى لهذه الأسر وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة