أسماء المرشحين للدورة التمهيدية لإعداد القيادات الشبابية بالإسكندرية

الأحد، 10 مايو 2015 04:18 م
أسماء المرشحين للدورة التمهيدية لإعداد القيادات الشبابية بالإسكندرية وزارة الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة القيادات الشبابية بالإدارة لمركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة القادة عن أسماء الشباب المرشح لحضور الدورة التمهيدية الثالثة لإعداد القادة ضمن المرحلة الثالثة لإعداد القيادات الشبابية.

وأشار بيان للوزارة ، اليوم ، إلى أن الدورة الثالثة ستقام خلال الفترة من السبت 16 مايو 2015 حتى الأربعاء 20 مايو 2015 بالمدينة الشبابية بأبى قير بمحافظة الإسكندرية موضحا، أن الدورة يشارك فيها (148) شابا وفتاة من محافظات الإسكندرية، البحيرة، دمياط، الدقهلية، علاوة على محافظة كفر الشيخ.

ذكر البيان أنه تمت المفاضلة بين المتقدمين على أساس المؤهل العلمى الأعلى على أن يبدأ سن المشارك من 21 عاما ولا يزيد عن 45 عاما، مشيرًا إلى أنه تمت الموازنة بين المتقدمين من حيث المؤهلات العلمية ومراعاة تمثيل عادل للفتيات، لافتا إلى أنه سيتم عقد الجلسة الأولى للدورة خلال يوم الاستقبال من الساعة الخامسة مساءً حتى السابعة مساءً وأن البرنامج التدريبى يتضمن محاور عدة منها التنمية البشرية، القيادة، الإعلام، الأمن القومى المصرى، بالإضافة إلى الدولة فى القانون.

وأوضح البيان أن المتدرب يحصل على شهادة حضور البرنامج التدريبى من وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة القادة تتحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية بالإسكندرية خلال مدة التنفيذ.


أخبار متعلقة :


- خطة وزارة الشباب والرياضة لمكافحة المخدرات.. تنفيذ أنشطة وقائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية ومراكز التعليم المدنى.. مناهضة ثقافة التدخين وتعاطى المواد المخدرة.. وتأهيل ودمج المتعافين مجتمعيا


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة