موجز الاقتصاد.. ننشر أسماء 12 محافظة تسلمت كروت البنزين اليوم

الأحد، 10 مايو 2015 05:33 م
موجز الاقتصاد.. ننشر أسماء 12 محافظة تسلمت كروت البنزين اليوم كروت البنزين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الاقتصادية المهمة، وعلى رأسها، إعلان شركة إى فاينانس، المسئولة عن تكنولوجيا الكروت الذكية للبنزين، أن الشركة وزعت 1.2 مليون كارت "سولار وبنزين"، تم طباعتها من خلال بيانات الإدارة العامة للمرور، وموجودة فى وحدات مرور لـ12 محافظة وهى "بورسعيد، السويس، إسماعيلية، دمياط، كفر الشيخ، منوفية، دقهلية، الفيوم، بنى سويف، المنيا، البحيرة، أسيوط"، لافتة إلى أنه يمكن للمواطنين تسلم الكروت حاليًا من وحدات المرور.

كشفت شركة إى فاينانس، المسئولة عن إصدار كروت البنزين، أن الشركة أجرت اختبارًا لقوة الاتصالات لجميع المحطات على مستوى الجمهورية، من خلال الثلاث شبكات العاملة بمصر، لمراقبة عمليات التوزيع، مضيفة أنه فى حال تعذر أو ضعف الاتصال من خلال هذه الشبكات يتم إتاحة الاتصالات من خلال الأقمار الصناعية.

وخلال المؤتمر أكد إبراهيم سرحان، رئيس شركة إى فاينانس، أن الشركة وقعت بروتوكولاً مع وزارة الداخلية، لتأمين قواعد بيانات المشاركين بمنظومة الكارت الذكى، مضيفًا أن أجهزة الأمن القومى قامت مسبقًا بتشفير البيانات الموجودة بالهيئة العامة للمرور، ونقلها للشركة لطباعة الكروت.

وتعكف شركة الاستثمارات الصناعية التابعة لمجموعة رجل الأعمال رامى لكح "لكح جروب" بالعاشر من رمضان، على حل الأزمة التى تواجهها نتيجة عدم قدرة الشركة على استرداد الفروق الضريبية المستحقة لها من مصلحة الضرائب المصرية بقيمة 32 مليون جنيه منذ سنوات.

وشهد المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم تسليم وتسلم رئاسة هيئة البريد، للقائم بالأعمال مجدى متولى حجازى، والرئيس الجديد عصام الصغير.

فيما أصدر المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قرارًا بتعيين كل الدكتور عثمان لطفى، عضو مجلس إدارة الجهاز القومى للاتصالات السابق، ومحمود محمد طاهر الجوينى، عضو مجلس إدارة الجهاز القومى للاتصالات السابق، والمهندس أحمد أبو دومة، المسئول بشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، وذلك كأعضاء من ذوى الخبرة بمجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وبنهاية تعاملات البورصة أنهت مؤشراتها اليوم على تراجع جماعى باستثناء ارتفاع طفيف لمؤشر الشركات الصغيرة، وسط عمليات بيع من قبل المستثمرين العرب، فى حين مالت تعاملات المصريين والأجانب نحو الشراء.

- ننشر أسماء 12 محافظة تسلمت كروت البنزين

- "إى فاينانس": مراقبة محطات الوقود فى المناطق النائية بالأقمار الصناعية

- "إى فاينانس" توقع بروتوكولا مع "الداخلية" لتأمين البيانات بمنظومة الكروت

- "لكح جروب" تطلب 32 مليون جنيه مستحقات من مصلحة الضرائب منذ 2009

- وزير الاتصالات يشهد مراسم تسليم وتسلم رئاسة هيئة البريد

- نجم يعين خمسة أعضاء جدد بمجلس إدارة "تنظيم الاتصالات" بينهم على مصيلحى

- البورصة تنهى تعاملاتها على تراجع جماعى بمبيعات العرب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة