علمت بوضعى على قوائم الاغتيالات من الإعلام..

المستشار خفاجى: الإرهابيون زرعوا 3 قنابل لاغتيالى بصحبة عضو يمين الدائرة

الأحد، 10 مايو 2015 03:57 م
المستشار خفاجى: الإرهابيون زرعوا 3 قنابل لاغتيالى بصحبة عضو يمين الدائرة اثار الانفجار
كتب ــ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار معتز خفاجى قاضى أحداث مكتب الإرشاد، إن الأمن المخصص لحراسته أبلغه بزرع شخصين عبوات ناسفة أسفل سيارة ابنه، وفى الجهة المقابلة لمكان سكنه، وأن العبوة الأولى انفجرت وأسفرت عن تدمير 5 سيارات، منها سيارة ابنه وسيارته، وأضاف أن الأهالى عقب استيقاظهم على صوت انفجار القنبلة الأولى انفجرت العبوة الثانية وأسفرت عن إصابة 4 من جيرانه بالعقار، وأن الأمن نجح فى القبض على أحد المتهمين أثناء محاولته الفرار، وتبين أنه "طبيب صيدلى".

وأوضح المستشار معتز خفاجى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان ينظر اليوم عددا من الجلسات منها القضية المعروفة إعلاميا بـ"محاولة اغتيال رئيس نادى الزمالك"، والقضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الصواريخ"، مشيرا إلى أن الهدف من زرع القنابل أمام منزله، هو استهدافه وعضو يمين هيئة المحكمة وطاقم حراستهما حيث عضو اليمين اعتاد المرور عليه صباح كل جلسة .

كما وجه المستشار خفاجى رسالة إلى الإرهابيين قال فيها، إن رجال القضاء لا يخشون إلا الله ولا يخافون من الإرهابيين الذين يسعون فى الأرض فسادا، والحمد لله خير حافظا، وعن الخسائر المادية التى لحقت به وبأسرته فقال "اللى يجى فى الريش بقشيش".

وأكد خفاجى أنه فصل فى عدد من القضايا أشهرها "أحداث مكتب الإرشاد" والتى يحاكم فيها محمد بديع مرشد الإخوان وخيرت الشاطر نائبه، وعدد من قيادات الإخوان، كما فصل فى قضية خلية أكتوبر الإرهابية والتى فصل فيها بالإعدام، كما فصل فى قضية مقتل اللواء نبيل فراج، وشيعة أبو مسلم، وقضية الغواصات، وينظر خلية الصواريخ، والمهاجرين والأنصار .

وأشار خفاجى أنه علم من وسائل الإعلام أنه موضوع على قوائم الاغتيالات عقب فصله فى عدد من القضايا الهامة، والمتهم فيها عدد من قيادات الجماعات الإرهابية والجهادية .

ولم يوجه المستشار خفاجى أى اتهام إلى جماعة بعينها أو شخص، وطالب المصريين بحب الوطن مؤكدا أن الجماعات الإرهابية تسعى لهدم الوطن، واستشهد بأقوال مرشد الإخوان السابقة "طز فى مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة