بالصور.. إزالة 26 حالة تعدٍ على خطوط مياه الشرب فى مطروح خلال شهر إبريل.. تغريم المخالفين 3 ملايين و291 ألف جنيه.. والمحافظ يؤكد: الصيف المقبل بدون أزمة مياه

الجمعة، 01 مايو 2015 03:16 م
بالصور.. إزالة 26 حالة تعدٍ على خطوط مياه الشرب فى مطروح خلال شهر إبريل.. تغريم المخالفين 3 ملايين و291 ألف جنيه.. والمحافظ يؤكد: الصيف المقبل بدون أزمة مياه محافظ يتابع اكتشاف وإزالة أحد التعديات لسرقة مياه الشرب
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت حملات إزالة التعديات، على خط مياه الشرب الرئيسى، المغذى لمحافظة مطروح، وترعة الحمام المغذية لمحطة تنقية جنوب العلمين، عن إزالة 26 تعدٍ وتغريم المتعدين مبالغ إجمالية وصلت لـ3 ملايين و291 ألف جنيه خلال إبريل الماضى، خلال الحملات التى قادها اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، وبتأمين مشترك بين مديرية أمن مطروح والقوات المسلحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح.

تحرير 26 محضرا للمتعدين


وحررت شركة مياه مطروح 26 محضراً للمتعدين على خط المياه، وتحويلها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، بالإضافة إلى توقيع الغرامة المطلوبة وتحصيل قيمة كميات مياه الشرب المهدرة فى رى المزارع، وقدرت قيمة هذه المياه بمبلغ 3 ملايين و 291 ألف جنيه.

الصيف المقبل بدون أزمة مياه


وشدد محافظ مطروح، فى بيان له، على إصراره على إزالة كافة التعديات، على خط المياه وترعة الحمام لتوفير مياه شرب نقية للمواطن المطروحى، وقيادته حملات الإزالة بنفسه، مؤكداً أن الصيف المقبل لن يشهد أزمات بسبب نقص مياه الشرب، التى تكررت خلال الأعوام الماضية.

محافظ يتابع اكتشاف وإزالة أحد التعديات لسرقة مياه الشرب -اليوم السابع -5 -2015
محافظ يتابع اكتشاف وإزالة أحد التعديات لسرقة مياه الشرب


وقال بيان صحفى صادر عن محافظة مطروح، إن كمية المياه الواردة لمطروح ارتفعت بشكل كبير، عقب هذه الحملات من 35 ألفاً إلى 55 ألف متر مكعب يوميا، وهى النسبة التى لم ترد إلى المحافظة من قبل، ويطمح المحافظ أن تصل كمية المياه الواردة الى 100 ألف متر مكعب يوميا وهى حصة المحافظة الواردة كاملة من الإسكندرية ومحطة تنقية جنوب العلمين.

	اللواء علاء أبو زيد يقود حملة إزالة التعديات على خط مياه الشرب -اليوم السابع -5 -2015
اللواء علاء أبو زيد يقود حملة إزالة التعديات على خط مياه الشرب


وأشار بيان المحافظة إلى إزالة 26 حالة تعد، على خطى المياه الـ 1000 مليمتر والــ 700 مليمتر، وتوفير كميات مياه مهدرة تقدر بنحو 74250 متر مكعب.

	اكتشاف إحدى الوصلات المخالفة وإزالتها -اليوم السابع -5 -2015
اكتشاف إحدى الوصلات المخالفة وإزالتها


كما أسفرت حملة إزالة التعديات على ترعة الحمام، عن مصادرة ماكينات رى تعمل بشكل غير قانونى، وغلق 50 فتحة رئيسية بالترعة، ومصادرة 35 خرطوم مياه قطر 4 بوصة، ونتج عن ذلك، وصول منسوب ترعة الحمام إلى 27.35 سم بدلا من 26.80 سم، وهو ما ساعد على زيادة نسبة المياه الواردة لمحطة تنقية جنوب العلمين.

	محافظ مطروح وسط عمال شركة مياه الشرب خلال الحملة -اليوم السابع -5 -2015
محافظ مطروح وسط عمال شركة مياه الشرب خلال الحملة



وناشد محافظ مطروح الأهالى المشاركة فى تحمل المسئولية الاجتماعية ومنع هذه التعديات التى تضر بالمحافظة سياحيا واقتصاديا، وشدد على أنه سيتم مواجهة مشكلة نقص المياه، التى تعانى منها المحافظة خاصة خلال فصل الصيف، من خلال مجموعة من الإجراءات، حتى يحصل كافة المواطنين على احتياجاتهم من مياه الشرب، أسوة بباقى محافظات الجمهورية.

	المحافظ يتابع أعمال الإزالة لتوفير مياه الشرب خلال الصيف -اليوم السابع -5 -2015
المحافظ يتابع أعمال الإزالة لتوفير مياه الشرب خلال الصيف




موضوعات متعلقة



- بالصور.. محافظ مطروح يقود حملات إزالة تعديات على خطوط مياه الشرب

- بالصور.. محافظ ومدير أمن مطروح يقودان حملة إزالة التعديات بترعة الحمام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة