"حماية المنافسة"يستعد لتوقيع بروتوكول تعاون مع كلية الحقوق جامعة القاهرة

الخميس، 09 أبريل 2015 02:37 ص
"حماية المنافسة"يستعد لتوقيع بروتوكول تعاون مع كلية الحقوق جامعة القاهرة منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية كمتحدث رئيسى فى ورشة عمل بكلية الحقوق حول آخر تعديلات قانون حماية المنافسة والعلاقة بين الحماية الجنائية لقانون حماية المنافسة والتعديلات الأخيرة لقوانين الاستثمار.

وأكدت منى الجرف رئيس الجهاز، فى بيان لها أمس الأربعاء، أن الجهاز حريص كل الحرص على التعاون المستمر مع كلية الحقوق بجامعة القاهرة بما يضمن الاستفادة القصوى من خريجى الكلية ذوى المهارات والقدرات القانونية التى يتطلبها الجهاز، فضلاً عن اعداد الأجيال القادرة على العمل فى مجال التشريعات الاقتصادية ولاسيما قانون حماية المنافسة.

ونوهت منى الجرف، إلى أن التداخل بين القانون والاقتصاد أصبح ظاهرة عالمية فى التشريعات الحديثة وأن التعاون بين الجامعات والمؤسسات الحكومية هو أمر حتمى لرفع مستوى الأداء لكل منهما.

كما أضافت منى الجرف، أن الجهاز له دور اساسى فى تشجيع الاستثمار وتنافسية الاقتصاد الامر الذى يضع على عاتقه مسئولية كبيرة خاصةً فى المرحلة القادمة.

وجدير بالذكر أن الجهاز الآن فى صدد توقيع بروتوكول تعاون مع كلية الحقوق بجامعة القاهرة ليعيد تأكيد اهمية الربط بين النظرية والتطبيق حيث انه من الضرورى أن يقوم العلم على خدمة المجتمع ومساندة أجهزته، بما يعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد ككل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة