طالب هندسة يخنق عشيقته طالبة الثانوى للاستيلاء على تليفونها ولاب توب

الخميس، 09 أبريل 2015 03:27 م
طالب هندسة يخنق عشيقته طالبة الثانوى للاستيلاء على تليفونها ولاب توب الجانى
البحيرة ـ جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من كشف غموض مقتل طالبة بالثانوى بدائرة مركز كفر الدوار وتبين أن مرتكب الحادث طالب بكلية الهندسة ارتبط عاطفيا بالفتاة وقام بخنقها لمروره بضائقة مالية من أجل سرقة جهاز اللاب توب الخاص بها وتليفونها المحمول.

ترجع أحداث الواقعة ليوم 7 من شهر أبريل الجارى والمحرر عنها المحضر رقم 2033/2015 إدارى مركز شرطة كفر الدوار بشأن ما تبلغ للمركز من "جمعة خ ع" موجه بالتربية والتعليم ومقيم قرية الوسطانية دائرة المركز بوفاة كريمته "أية ج خ " 16 سنة، طالبة، ومقيمة بذات العنوان إثر إصابتها بحز وسحجات حول الرقبة.

ونظراً لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت فى التعدى على النفس بقتل فتاة فى مقتبل عمرها وداخل منزل أسرتها الأمر الذى أشاع حالة من الرعب والفزع فى نفوس أهالى المنطقة فقد تم وضع خطة بحث وتحرى شاملة عن تلك الواقعة قادها اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة.

وتضمنت فى أهم بنودها: "إعادة مناقشة أهلية المجنى عليها وفحصهم من حيث خلافاتهم ومعاملاتهم وعما إذا كان أياً منها دافعاً لارتكاب الجريمة من عدمه إعادة معاينة محل الواقعة بالإستعانة بخبراء قسم الأدلة الجنائية وفحص منطقة الواقعة بحثاً عن شهود رؤية يستدل منهم على أوصاف الجناة مع تحديد خطوط سير إحتمالية لقدوم وهروب الجناة، الاستعانة بالمصادر السرية الموثوق فيها للمعاونة فى إجراءات البحث".

وقد أنيط بتنفيذ بنود تلك الخطة فريق بحث بإشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث وبرئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية ضم ضباط فرع البحث الجنائى بكفر الدوار.
وأثناء السير فى إجراءات خطة البحث حضر والد المجنى عليها وأبلغ باكتشافه سرقة جهاز لاب توب وهاتف محمول الخاصين بالمجنى عليها، وأسفر التطبيق الجيد لبنود تلك الخطة أن توصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة " أحمد م ع " طالب إعدادى بكلية الهندسة ومقيم الوسطانية مركز كفر الدوار .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة حيث إرتبط مع المجنى عليها بعلاقة عاطفية وقيامه بالتردد على منزلها أكثر من مرة وأنه عقب مروره بضائقة مالية بيت العزم وعقد النية على سرقة منزلها والتخلص منها حيث قام بالإتفاق معها على أن تمكنه من الدلوف خلسة لمنزلها عقب نوم أهليتها وعقب ذلك قام بالإجهاز على حياتها عن طريق خنقها بيده وبالإيشارب التى كانت ترتديه وسرقة الحاسب الآلى المحمول الخاص بها " لاب توب " وهاتفها المحمول.

واعترفه بقيامه بالتخلص من الهاتف المحمول بإلقاءه بترعة المحمودية دائرة المركز وبيع اللاب توب لمحل إليكترونيات مقيم بندر كفر الدوار نظير مبلغ 950 جنية، وتم ضبط المبلغ المالى بإرشاده.


	صورة للضحية  -اليوم السابع -4 -2015
صورة للضحية


	المتهم -اليوم السابع -4 -2015
المتهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة