تفاصيل اتهام فتاة لأبيها بمعاشرتها لمدة 10 سنوات بالشرقية.. الضحية: حملت مرتين سفاحا.. وعمى تخلص من الجنين الأول حيا بإلقائه فى مصرف.. ووالدى أجهضنى فى المرة الثانية.. والنيابة تعرضها على الطب الشرعى

الخميس، 09 أبريل 2015 02:29 م
تفاصيل اتهام فتاة لأبيها بمعاشرتها لمدة 10 سنوات بالشرقية.. الضحية: حملت مرتين سفاحا.. وعمى تخلص من الجنين الأول حيا بإلقائه فى مصرف.. ووالدى أجهضنى فى المرة الثانية.. والنيابة تعرضها على الطب الشرعى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذهبت فتاة فى العشرينيات من العمر لمركز شرطة منيا القمح بالشرقية، لتتهم والدها فى محضر رسمى بمعاشرتها جنسيا كرها عنها لمدة 10 سنوات متواصلة، وقالت إنها حملت سفاحًا من والدها مرتين، مضيفة أن عمها تخلص من الجنين الذى أنجبته بالمرة الأولى فى مصرف بقرية مجاورة، وفى المرة الثانية أجهضها والدها.

البداية عندما تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من "د.ن.ا" 21 سنة ومقيمة قرية تابعة لمركز منيا القمح، تتهم فيه والدها "ن.ا.ل" 45 سنة مبيض محارة بمعاشرتها جنسيا والإنجاب منها، وتتهم شقيقى والدها بتهديدها بالقتل، تحرر المحضر 2876 إدارى منيا القمح، وتم إخطار نيابة منيا القمح، برئاسة المستشار إسلام حشيش وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

اتهامات الضحية


وتبين من أقوال الفتاة فى محضر الشرطة، أن والدها يقوم بمعاشرتها منذ 10 سنوات، وأنها أنجبت منه طفلا منذ 5 سنوات وأخذه عم الفتاة بعد ولادتها مباشرة، وتخلص منه حيا فى مصرف بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم نوع الجنين، مؤكدة أن عمها لم يتركها بعد تلك الواقعة بل ظل يتعدى عليها، كما اتهمت أشقاء والدها بتهديدها بالقتل طوال الفترة الماضية فى حالة أن أفصحت عن الأمر .

ومنذ عدة أشهر حملت الفتاة مرة ثانية من أبيها وقام أبيها بإحضار حبوب لها من خلال طبيبة لإجهاضها، وتم إجهاض الجنين.. وتبين أن والدة الفتاة على خلاف مع زوجها منذ فترة وتقيم مع شقيقها بنفس البلد، وأن الفتاة تقيم مع والدها وأشقائها الثلاثة الذكور بمنزل أبيها بذات القرية.

فرار والد الضحية


وقام ضباط مباحث منيا القمح بضبط اثنين من أشقاء والدها، فيما لاذ والدها بالفرار من المنزل، وتم عرضهما حاليا على نيابة منيا القمح لسؤالهما عن الواقعة.

فيما تباشر النيابة التحقيق مع الفتاة وتستمع لأقوالها وأقوال شقيقى والدها، وقررت النيابة العامة عرض الفتاة على الطب الشرعى لبيان صحة كلامها، وضبط وإحضار الأب الهارب.


موضوعات متعلقة..


- فتاة تتهم والدها بمعاشرتها جنسيا والإنجاب منها سفاحا بمنيا القمح بالشرقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبد الموجود

قصة مكررة ولكن الحقيقة واحدة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الزرد

امال فين اهل البلد؟؟ حاجه تجنن!!

اين اننتم يا ابناء البلد من الجد الى الولد ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي سعد

احلي من الشرف ما فيش

دي عيلة كبارة قوي

عدد الردود 0

بواسطة:

استرنا يارب

جين الانحراف الوراثي في ذكور العائلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة