بواب بالبحيرة يقتل زوجته السيرلانكية ويعترف بالواقعة فى ميكرفون المسجد

الخميس، 09 أبريل 2015 04:05 م
بواب بالبحيرة يقتل زوجته السيرلانكية ويعترف بالواقعة فى ميكرفون المسجد اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الجزايرى التابعة لمركز الرحمانية بالبحيرة، واقعة مؤسفة حيث قام بواب عمارة يعانى من اضطرابات نفسية بقتل زوجته، (سيرلانكية الجنسية) وتحمل الجنسية المصرية أيضا، لخلافات زوجية بينهما.

البداية عندما تلقى اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد كريم بسيونى رئيس مباحث مركز شرطة الرحمانية، يفيد تلقيه إخطاراً من المستشفى العام بدمنهور بوصول "كسترى أرتيجين لانى" سيرلانكية الجنسية تحمل الجنسية المصرية ومقيمة قرية الجزايرى دائرة المركز (جثة هامدة) إثر إصابتها بجروح قطعية بفروة الرأس واشتباه كسر بالأنف وعظام الجمجمة ونزيف بالأنف والفم.

ونظراً لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت فى التعدى على النفس بقتل سيدة سيرلانكية الجنسية، الأمر الذى أشاع حالة من الرعب والفزع فى نفوس أهالى المنطقة فقد تم وضع خطة بحث وتحرى شاملة عن تلك الواقعة قادها اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة، والرائد كريم بسيونى رئيس مباحث الرحمانية.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوجها "خميس زغلول محمد القبلاوى" بواب بإحدى العمارات بالإسكندرية، ومقيم بذات العنوان، وتمكنت القوات من ضبطه والأداة المستخدمة فى الجريمة (مكواة كهربائية)، وباستجوابه اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات زوجية فيما بينهما.

وفجرت تحريات المباحث مفاجأة من العيار الثقيل، حيث إن المتهم فورعودته من العمل بالإسكندرية أول أمس نام بمنزله ثم استيقظ المتهم وبدون مقدمات قام بالتعدى بالضرب على زوجته بالمكواة مما أدى لإصابتها بجروح قطعية بفروة الرأس واشتباه كسر بالأنف وعظام الجمجمة ونزيف بالأنف والفم وتوفيت متأثرة بجراحها.

وأضافت التحريات أن المتهم فور انتهائه من جريمته قام بمحاولة الانتحار بالقفز من أعلى سطح منزله، إلا أن أهليته تمكنوا من السيطرة عليه ومنعه، فقام بالذهاب لمسجد القرية واستخدم مكبر الصوت (ميكرفون المسجد) وقال: "أنا اللى قتلت مراتى كسترى".. ثم صعد إلى أعلى المسجد فى محاولة للانتحار للمرة الثانية إلا أن ابنته تمكنت من اللحاق به ومنعه قبل القفز من أعلى سطح المسجد، وتبين من الفحص أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية.

وبالعرض على المستشار طارق حمودة رئيس نيابة الرحمانية بإشراف المستشار حازم الكحيلى رئيس النيابة الكلية قرر انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليها ومعرفة أسباب الوفاة وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي علي

جلد الضحية

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكب

يجب رفع الحد الادنى للقبول بكليات الشرطه

عدد الردود 0

بواسطة:

راي

كيل لما هو معترف علي الملا ايه لازمه خطه البحث والتحري ؟

كل اللي مطلوب امر ضبط واحضار مش كده ولا اييييييه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاعتراف في ميكروفون المسجد غير كافي

عدد الردود 0

بواسطة:

البزنس

خطة محكمة - الله اكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اوكازيون البراءة

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اوكازيون البراءة

عدد الردود 0

بواسطة:

حجاج

مت علي نفسي من الضحك لما قراءت التعليقات رقم 4/5/6/7 :-) :-) :-) :-) :-)

شكرا علي اضحاكي ،بحد ضحت من القلب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عامر

تسلم الايادى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكوتلانديارد

مين اللى وضع الخطه

القاتل ام الظابط كرومبو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة