الداخلية يرفض التجديد لـ"تمساح".. واللاعب يوقع لسموحة

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 12:14 م
الداخلية يرفض التجديد لـ"تمساح".. واللاعب يوقع لسموحة أحمد تمساح
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الجهاز الفنى للداخلية بقيادة علاء عبد العال، تجديد التعاقد مع أحمد تمساح صانع ألعاب الفريق الفريق، والذى ينتهى التعاقد معه بنهاية الموسم الحالى، بسبب عدم الحاجة إلى جهود اللاعب، نظرا لكثرة مشاكله مع الفريق.

وشن علاء عبد العال هجوما شديدا على تمساح بسبب استهتار اللاعب بعد طرده فى لقاء فريقه الأخير أمام وادى دجلة، وعدم مراعاة أن فريقه كان متأخرا بهدفين خاصة أن اللاعب عائد من إيقاف فى مباراة الزمالك، مؤكدا أن تمساح لاعب غير مسئول وسلبياته أكثر من إيجابياته كما أنه دخل فى مفاوضات مع أندية أخرى ولم يحترم تعاقده مع النادى.

وقرر علاء عبد العال توقيع غرامة مالية كبيرة تصل إلى 50 ألف جنيه على تمساح بعد طرده فى لقاء دجلة الأخير لتسببه فى لعب فريقه بـ10 لاعبين فقط، وهو ما تسبب فى تشتيت تركيز اللاعبين والاستسلام للهزيمة، ورفع المذكرة إلى لجنة الكرة بالنادى لاعتمادها.

علم "اليوم السابع" أن تمساح وقع على عقود انضمامه لسموحة منذ أيام للانضمام إلى الفريق السكندرى مع بداية الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، رافضا التجديد لفريقه بعدما أغراه مسئولو سموحة بالحصول على مقابل مادى كبير نظير الانتقال إليه.

ونما إلى علم الجهاز الفنى للداخلية بقيادة علاء عبد العال، توقيع اللاعب على عقود الانضمام إلى النادى السكندرى، بدون الحديث مع مسئولى ناديه عن تجديد التعاقد معه، وتفاوض مع مسئولى النادى السكندرى بدون احترام انشغال ناديه بخوض مباريات صعبة فى الدورى، وتأزم موقفه فى ترتيب جدول المسابقة.



اخبار متعلقة:


الداخلية يستعيد شوقى وبيالا وايجيبتور

الداخلية يستعد لسموحة بدون راحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة