أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية:انسحاب بدرى مخلوف من تحالف الإخوان جاء متأخرا

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 08:31 م
أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية:انسحاب بدرى مخلوف من تحالف الإخوان جاء متأخرا الشيخ فؤاد الدواليبى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ فؤاد الدواليبى، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، أن انسحاب بدرى مخلوف، مؤسس الجماعة الإسلامية بالصعيد، يؤكد أن هناك خلافا كبيرا بالجماعة الإسلامية حول استمرارها داخل التحالف.

وأضاف الدواليبى لـ"اليوم السابع" أن انسحاب مخلوف من تحالف دعم الإخوان خطوة متأخرة ولن سيكون لها تأثير كبير على الجماعة خلال الفترة المقبلة، وستشجع قيادات عديدة للانسحاب من التحالف خلال الفترة المقبلة.

وأوضح، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، أن هذا الانسحاب من تحالف دعم الإخوان هو أكبر انسحاب فى تاريخ التحالف، لأن مخلوف يمثل الجماعة الإسلامية بالكامل فى الصعيد وهذا سيعد ضربة كبيرة للإخوان.

كان بدرى مخلوف، مؤسس الجماعة الإسلامية بالصعيد، قال إنه أعد نحو 25 سببا لانسحاب الجماعة الإسلامية من التحالف، وكشف أنه يستعد لطرحها فى كتيب خلال الأيام القادمة، وأضاف: "الجماعة الإسلامية لا تشارك فى أى فاعلية ينظمها التحالف ورغم ذلك فإن هناك من يخرج فى المظاهرات، ويتم إلقاء القبض عليهم ويتعرضون للضرر وهم يعتقدون أننا مشاركون فى الفعاليات"، معتبرا أن عدم إعلان الانسحاب يعد نوعا من الخداع المخالف لقيم المجتمع المصرى، كما أكد أن قيادات الجماعة الإسلامية فى الصعيد لا تحضر أى اجتماع يخص التحالف، وتنتقد كل الفعاليات التى ينظمها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة