الخارجية الأمريكية: واشنطن تقدم معلومات استخباراتية لـ"عاصفة الحزم"

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 05:34 م
الخارجية الأمريكية: واشنطن تقدم معلومات استخباراتية لـ"عاصفة الحزم" جين ساكى المتحدث باسم الخارجية الأمريكية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت قناة العربية فى خبر عاجل، منذ قيل، أن وزارة الخارجية الأمريكية صرحت بأن واشنطن تقوم بتقديم معلومات استخباراتية للتحالف العربى العسكرى "عاصفة الحزم"، حيث نوهت إلى أن تلك المعلومات رسالة إلى الحوثيين وحلفائهم بأنه لا يمكن السيطرة على اليمن بالقوة.

وكانت قد قامت قوات اللجان الشعبية اليمنية بطرد ميليشيا الحوثى من عدة مناطق فى اليمن ولاسيما عدن، بالتزامن مع استمرار تحالف "عاصفة الحزم" فى تقديم الدعم اللوجستى للمجموعات الموالية للشرعية.

وكشفت مصادر للجان الشعبية، حسبما أفادت قناة "سكاى نيوز عربية" الفضائية مساء أمس الإثنين، عن استعادة السيطرة على منطقتى المعلا والقلوعة بعدن فى جنوب اليمن، وذلك بعد ثلاثة أيام من المعارك مع الحوثيين وحلفائهم من قوات على عبدالله صالح.

(أضافة)


من ناحية أخرى، أعلن الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، تعيين العميد عبد الرب الشدادى قائدًا للمنطقة العسكرية الثالثة ومقرها مأرب، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية" فى خبر عاجل اليوم الثلاثاء.

وكانت قوات اللجان الشعبية اليمنية قد طردت ميليشيا الحوثى من عدة مناطق فى اليمن ولاسيما عدن، بالتزامن مع استمرار تحالف "عاصفة الحزم" فى تقديم الدعم اللوجستى للمجموعات الموالية للشرعية.

وكشفت مصادر للجان الشعبية، حسبما أفادت قناة "سكاى نيوز عربية" الفضائية مساء أمس الاثنين، عن استعادة السيطرة على منطقتى المعلا والقلوعة بعدن فى جنوب اليمن، وذلك بعد ثلاثة أيام من المعارك مع الحوثيين وحلفائهم من قوات على عبدالله صالح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة