أحمد زاهر يعود من بيروت بعد انتهاء "علاقات خاصة"

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 01:19 ص
أحمد زاهر يعود من بيروت بعد انتهاء "علاقات خاصة" أحمد زاهر
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود الفنان أحمد زاهر من بيروت، بعد أسبوعين، حيث يتواجد الفنان هناك حاليا لاستكمال تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "علاقات خاصة"، وقال أحمد زاهر لـ"اليوم السابع"، إنه يتبقى له أسبوعان فقط، وينتهى نهائيا من المسلسل".

يذكر أن أحداث العمل تدور حول شرائح وطبقات مختلفة من المجتمع من خلال قصص واقعية، وتسلط الضوء على التحولات الاقتصادية والاجتماعية بعد ثورة 25 يناير.

مسلسل "علاقات خاصة"، من تأليف نور شيشكلى ومؤيد النابلسى وإخراج رشا شربتجى، ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، والممثلة اللبنانية ميرفا القاضى، وعدد من النجوم العرب مثل عمار شلق، طونى عيسى، باسم ياخور، باسل خياط، أحمد زهر، جنى أسبر، ديما قندلفت، وجوى خورى، وآية طيبة.

أحمد زاهر يقابل رانيا يوسف فى "أرض النعام"


ومن جهة أخرى أكد الفنان أحمد زاهر أنه قد بدأ فى تصوير مسلسله الجديد "أرض النعام"، وتشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل، ويبدأ فى تصوير مشاهده الداخلية بعد عودته من بيروت.

وأضاف زاهر أن مخرجة العمل غادة سليم، تقوم بمعاينة الديكور الداخلى الفترة الحالية، للبدء فى التصوير مباشرة بعدما يعود من بيروت.

مسلسل "أرض النعام"، تدور أحداثه فى إطار درامى اجتماعى، يرصد الأحوال المصرية عقب ثورتين، وأثر ذلك اقتصاديا واجتماعيا على المواطن المصرى من خلال عدد من شرائح المجتمع، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم، ويشارك فى بطولته روبى وانتصار وأحمد مالك.

مسلسل "أرض النعام"، بطولة الفنانة رانيا يوسف، وروبى، وأحمد زاهر، وانتصار، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج غادة سليم.



أخبار متعلقة



- أحمد زاهر ينتهى من "علاقات خاصة" ويبدأ "أرض النعام" الأربعاء المقبل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة