اتحاد المصارعة يُحدد 530 ألف جنيه لإعداد كرم جابر فى 6 شهور

الأحد، 05 أبريل 2015 02:21 ص
اتحاد المصارعة يُحدد 530 ألف جنيه لإعداد كرم جابر فى 6 شهور كرم جابر
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدر مسئولو اتحاد المصارعة الدعم المالى الذى يحتاجه البطل الأولمبى كرم جابر من وزارة الرياضة، من أجل تنفيذ برنامج الإعداد الخاص به استعدادًا لبطولة العالم المحدد لها الإقامة بـ"لاس فيجاس" بالولايات المتحدة الأمريكية شهر سبتمبر المقبل، أى بعد ستة أشهر، والتى تعتبر أولى محطات التأهيل لأولمبياد رى ودى جانيرو 2016 بـ"530" ألف جنيه.

وتمثلت مطالب البطل الأولمبى فى إقامة معسكر لمدة ثلاثة أشهر بالولايات المتحدة الأمريكية، يليها المشاركة فى بطولتين دوليتين، بالإضافة إلى توفير المكملات الغذائية والفيتامينات اللازمة للتدريبات، حتى يتمكن من تحقيق نتائج جيدة فى بطولة العالم المقبلة، وذلك مرحلة أولى من الإعداد قبل الأولمبياد، فيما يتم تحديد باقى المطالب بعد المشاركة فى بطولة العالم.

وخاطب اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد وزارة الرياضة بشأن توفير مطالب كرم جابر، من أجل الاستعداد لبطولة العالم، رغم اعتبار عدد من المسئولين مطالب المصارع الأولمبى، معتبرين أنها مبالغ فيها لكنهم أردوا إلقاء أزمة كرم جابر على مائدة وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، من أجل حلها على طريقته بعيدًا عن مسئولى الاتحاد.

كان كرم جابر حضر جانبًا من آخر اجتماع لمجلس الإدارة للاتحاد تعهد بعدم إثارة الأزمات مجددًا، كما عقد جلسة لتصفية الأجواء مع حسن الحداد الذى شهدت الفترة الماضية حالة من التوتر فى علاقتهم والتصريحات المتبادلة.



أخبار متعلقة..


المصارعة يُطالب وزارة الرياضة بـ"برنامج خاص" لـ"كرم جابر"

كرم جابر يعتذر عن خطأ الطائرة فى تحقيق اتحاد المصارعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة