محمد صلاح سلاح فيورنتينا لعبور سامبدوريا

السبت، 04 أبريل 2015 10:08 ص
محمد صلاح سلاح فيورنتينا لعبور سامبدوريا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون الدولى المصرى محمد صلاح على موعد مع اختبار جديد مع فريق فيورنتينا، الذى يلتقى فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت مع سامبدوريا بملعب "ارتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

مباراة اليوم يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لحصد النقاط الثلاث، فى ظل المنافسة الشرسة التى تجمع بين فيورنتينا وسامبدوريا على إنهاء الموسم الحالى فى المركز الثالث بجدول ترتيب "الكالتشيو" والمشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل فيورنتينا المركز السادس برصيد 46 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن سامبدوريا صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح فى التشكيلة الأساسية، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، بجانب الألمانى ماريو جوميز فى خط الهجوم، وتعقد جماهير فيورنتينا الآمال على "الفرعون المصرى" لقيادة الفريق لتحقيق الفوز.

من جانبه، أكد سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفنى لسامبدوريا الإيطالى، أنه لا يخشى مواجهة فريق فيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، وقال سينيسا ميهايلوفيتش فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى سامبدوريا، "فيورنتينا يقدم مستويات رائعة، ونحن نحترم المنافس جيدا، لكن فى الوقت ذاته لا نخشى إلا سامبدوريا".


أخبار متعلقة


- مدرب سامبدوريا: لا نخشى فيورنتينا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة