زوج يظهر بعد وفاته فى صورة عائلية مع طفله المولود.. "وكله فوتوشوب"

السبت، 04 أبريل 2015 04:30 ص
زوج يظهر بعد وفاته فى صورة عائلية مع طفله المولود.. "وكله فوتوشوب" الصورة التى قام بتعديلها "كايلى" للسيدة وزوجها وطفلهما الأول
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة لتخفيف حزن سيدة فقدت زوجها فى حادث أليم قبل ولادتها لطفلها الأول بعدة أيام، أخذ صديقها الذى يدعى "كايلى" إحدى صورها مع طفلها، وقام بتعديلها على برنامج الفوتوشوب ليضع لها زوجها فى صورة طالما حلمت أن تلتقطها معه ويتشاركا سعادتهما بقدوم طفلهما الأول.

وبحسب تقرير نشره موقع mirror أن السيدة التى تدعى سييرا شارى كانت قد فقدت زوجها فى حادث أليم قبل ولادتها لطفلها الأول بعدة أيام، وسرق الموت حلمها التى طالما انتظرته أن تتشارك مع زوجها لين سميث لحظات الفرح والمغامرة مع طفلهما، مؤكدة فى أحد منشوراتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن زوجها عندما علم فى مطلع 2014 بحملها وأنها ستنجب له طفلا، شعر بسعادة غامرة، قائلة: "أعتقد أن فكرة وجود طفل جعل لين أسعد شخص فى العالم، كنا خائفين مثل أى أب أو أم حديثى العهد بالأطفال، وكيف سنكون جاهزين لهذه المغامرة معا".

التقطت سييرا شارى بعد أشهر من ولادتها بعض الصور لطفلها الذى يدعى تاوس، ثم تولى صديقها كايلى نقلها والتعديل عليها بالفوتوشوب كقصة مأساوية، إلا أنها كانت مفاجأة لها حيث إنها ساهمت فى تحقيق حلمها بالتقاط صورة تجمعهما سويا.

تناقل العديد من مستخدمى موقع فيس بوك نشر القصة مع الصورة، حتى وصلت إلى 250 ألف إعجاب، على الرغم من أنها وجدت نفسها تدمع أمام كل هذا التقدير الإنسانى لنشر القصة إلا أنها توجهت بالشكر لصديقها، ولكل من تشارك صورتها وقصتها، وأطلقت على ابنها الذى يدعى تاوس اسم زوجها "لين" أيضا قائلة: أنا أحب أسرتى الصغيرة كثيرا، وأنا فخور لكونى أما لـ"لين" الصغير".


اليوم السابع -4 -2015
الصورة التى قام بتعديلها "كايلى" للسيدة وزوجها وطفلهما الأول


اليوم السابع -4 -2015
لين سميث زوج السيدة سييرا شارى


اليوم السابع -4 -2015
الزوجان فى صورة فى بداية زواجهما


اليوم السابع -4 -2015
السيدة وطفلها "تاوس"




موضوعات متعلقة:


- بالصور.. سيدة بريطانية تحلق ذقنها 3 مرات يوميًا بسبب مرض نادر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة