بالصور.. مسابقة لأوائل الطلبة بالمدارس الحكومية والخاصة بمطروح

السبت، 04 أبريل 2015 05:25 ص
بالصور.. مسابقة لأوائل الطلبة بالمدارس الحكومية والخاصة بمطروح جانب من أوائل الطلبة المشاركين فى المسابقة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية التربية والتعليم بمطروح، مسابقة أوائل الطلبة، على مستوى إدارة مطروح التعليمية، بقاعة النادى الاجتماعى، بمدينة مرسى مطروح، تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، وبحضور الدكتور محمد الشركى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، وإسماعيل جاتو، مدير إدارة مطروح التعليمية، وأعضاء مجلس أمناء إدارة مطروح التعليمية، وعدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة.

قال مدير إدارة مطروح التعليمية، إن مسابقة أوائل الطلبة بمدارس المرحلة الابتدائية، كانت بين مدارس السادات الابتدائية، وباحثة البادية الابتدائية، والسوانى الابتدائية، وقد فازت مدرسة السادات الابتدائية بالمسابقة.

كما أقيمت مسابقة لأوائل الطلبة، بين مدارس المرحلة الإعدادية، وهى مدارس زاهر جلال الإعدادية، والشهيد المعناوى، وفازت مدرسة زاهر جلال الإعدادية.

ومن المقرر أن تشارك المدارس الفائزة، على مستوى المرحلتين، الابتدائية والإعدادية، بإدارة مطروح التعليمية، يوم الأحد المقبل، فى مسابقة على مستوى الإدارات التعليمية الـ8 بمحافظة مطروح.

وأضاف جاتو، بأنه ستتم إقامة مسابقة أوائل الطلبة، بالمدارس الحكومية على مستوى المحافظة، مع أوائل المدارس الخاصة، على مستوى المحافظة يوم الخميس المقبل.

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن مسابقة أوائل الطلبة، أقيمت طبقا لتوجيهات محافظ مطروح، وهى تقام لأول مرة منذ 10 سنوات، وكان المحافظ يتابع المسابقة تليفونياً، وسيتم إقامة حفل كبير، لتكريم المراكز الأولى، ومنحهم شهادات تقدير، تحفيزاً للطلبة على مواصلة التفوق والنجاح فى دراستهم.



اليوم السابع -4 -2015
جانب من أوائل الطلبة المشاركين فى المسابقة


اليوم السابع -4 -2015
تلاميذ المحلة الابتدائية المشاركين فى المسابقة


اليوم السابع -4 -2015
جانب من التلاميذ الأوائل


اليوم السابع -4 -2015
مسابقة أوائل مدارس إدارة مرسى مطروح التعليمية


اليوم السابع -4 -2015
وكيل وزارة التعليم ومدير النادى الاجتماعى


اليوم السابع -4 -2015
جانب من أعضاء مجلس أمناء الإدارة التعليمية


اليوم السابع -4 -2015
جانب من قيادات التربية والتعليم بمطروح


اليوم السابع -4 -2015
جانب من وقائع المسابقة


اليوم السابع -4 -2015
جانب من الحضور المشاركين فى المسابقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة