سفارة روسيا تتسلم جثمان ملياردير أوكرانى لقى مصرعه داخل فندق بشرم الشيخ

الخميس، 30 أبريل 2015 01:35 م
سفارة روسيا تتسلم جثمان ملياردير أوكرانى لقى مصرعه داخل فندق بشرم الشيخ جثه - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت السفارة الروسية جثمان رجل الأعمال الملياردير أنتون كليمونكو، الذى لقى مصرعه داخل فندق شهير بمدينة شرم الشيخ .

كما قامت السفارة بحجز طائرة خاصة، وإرسال الجثمان إلى موسكو من شرم الشيخ، وذلك بعد انتهاء الطب الشرعى فى مصر من تشريح الجثة .

كان رجل أعمال أوكرانى شهير قد لقى مصرعه بأحد فنادق شرم الشيخ فى ظروف غامضة، وبدأت أجهزة الأمن التحقيق فى الواقعة، خاصة أن القتيل هو أنتون كليمنكو شقيق وزير المالية الأوكرانى الأسبق، وكان يستقر فى روسيا منذ اندلاع الأحداث الأخيرة بأوكرانيا.

وبحسب المعلومات الأولية المتوفرة، فإن الواقعة بدأت باستجابة رجل الأعمال، لطلب صديقته الأوكرانية "فيكتوريا" بالحضور إليها فى شرم الشيخ حيث تقضى إجازتها، واستقل رجل الأعمال طائرته الخاصة وبرفقته الحرس الخاص به ووصل شرم الشيخ قبل ثلاثة أيام، وحجز جناحا فخما بأحد الفنادق.

وبعد الليلة الأولى التى قضاها مع صديقته داخل الجناح، ظل رجل الأعمال نائما حتى الصباح، وبعد أن استيقظ بدأ يتجول فى جناحه الخاص ممسكا بزجاجة "الخمر"، إلى أن وصل حمام "السباحة بالجناح حيث انزلق ووقع على رأسه ولقى مصرعه".

وبعدها بساعات استيقظ الحارس الخاص برجل الأعمال وجده غارقا فى دمه، فأبلغ الجهات الأمنية التى حررت محضرا وأحالته للنيابة العامة، حيث حققت واستمعت إلى أقوال صديقة رجل الأعمال وحارسه وقررت إخلاء سبيلهما وأمرت بتشريح الجثة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة