كندة علوش: شكل وماكياج شخصيتى فى "العهد" جديد على الدراما

الجمعة، 03 أبريل 2015 01:13 ص
كندة علوش: شكل وماكياج شخصيتى فى "العهد" جديد على الدراما كندة علوش
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة كندة علوش، إنها تقدم شخصية صعبة جدا، وقاسية، بمسلسل العهد الذى انتهت من تصوير 60% من مشاهده، لافتة إلى أن الدور مختلف فى "الشكل واللوك"، والماكياج الذى يغير ملامحها داخل العمل.

وأضافت علوش فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قصة المسلسل هى التى تحكمها، فهو دور جديد تمامًا عما قدمته من أعمال درامية قبل ذلك، ونقلة كبيرة لها فى الدراما، لأنه يحكى عن عالم الأساطير والغيبيات، ويشبه حكايات ألف ليلة وليلة.

وتواصل كندة التصوير يوميا فى الديكور المخصص للمسلسل على الطريق الصحراوى وتجمعها المشاهد بالفنانة غادة عادل، وآسر ياسين، والمسلسل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أحداث العمل تدور فى عالم الرعب والغموض والإثارة، داخل قرية غير واضحة المعالم ولا تنتمى لأى زمن، وتبدو وكأنها قرية ملعونة، يتم فيها قتل الأطفال ودفنهم أحياءً، حيث تبدأ الأحداث بشخص مصاب بالجرب يرتدى ثيابا من الخيش، وفجأة تظهر شخصيات مختلفة ومتنوعة تبعا لسياق الأحداث.

يذكر أن المخرج خالد مرعى، قد انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد مع النجوم غادة عادل وهنا شيحة وآسر ياسين وكندة علوش وصبرى فواز وشيرين رضا وأروى جودة وسلوى خطاب، وباسل الخياط، وميساء مغربى، ومن المقرر عرضه على الشاشات خلال شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف محمد أمين راضى.

ويعد مسلسل "العهد" التعاون الثالث، الذى يجمع بين السيناريست محمد أمين راضى والمخرج خالد مرعى، بعد مسلسل "نيران صديقة" ومسلسل "السبع وصايا".
- مسلسل "العهد" دراما غامضة فى قرية "ملعونة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح صبرى

مسلسل شيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة