سيدة توفر 17 ألف إسترلينى خلال 3 سنوات من العروض الخاصة

الجمعة، 03 أبريل 2015 06:21 ص
سيدة توفر 17 ألف إسترلينى خلال 3 سنوات من العروض الخاصة جنيفر وسط منتجاتها التى تشتريها من التوفير
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت سيدة من توفير 17 ألف جنيه إسترلينى، خلال 3 سنوات، من العروض الخاصة لبعض المنتجات، حيث كانت تقضى ساعة يوميًا تبحث فيها عن العروض المقدمة على منتجات الشركات الكبرى.

وحسبما ذكر تقرير صحيفة mirror فإن السيدة التى تدعى جنيفر، والتى تعمل مدرسة لغة إنجليزية، كانت أكثر دهاء عندما فكرت فى قضاء ساعة يوميًا تبحث عن صفقات وعروض الشركات الكبرى منذ عام 2012، وتؤكد أنها خصصت غرفة كاملة فى منزلها، لتخزين المنتجات التى تقوم بشرائها من العروض، فكلما اشترت قطعة حصلت على الثانية مجانًا، حتى لو أنها لا تحتاج لبعض المنتجات التى تشتريها، ولكنها كانت أشد حرصًا على ألا يفوتها أى عرض، لافتة إلى أنها ذات مرة استطاعت أن توفر 70 جنيهًا إسترلينيًا خلال أسبوع التسوق الغذائى الضخم.

وأشارت جنيفر إلى أنها كانت تبحث عن كوبونات العروض من خلال قراءة الصحف بدقة، فضلاً عن بحثها على بعض المواقع التى تقدم مثل هذه العروض، قائلة "أنا لا اتخيل حياتى بدون وجود كوبونات عروض التسوق"، مضيفة: "إن الأمر فى غاية البساطة، فهناك الكثير لا يدركون أن شيئًا من البحث يمكن أن ينقذ مئات من الجنيهات".

وتابعت جنيفر، أنها بدأت فى اتباع الصفقات والعروض عندما كانت حاملاً فى ابنها الأكبر نيكولاس، وكانت قد أصيبت بأرق شديد آنذاك، مما كان يدفعها ذلك لمشاهدة التليفزيون لمدة طويلة، ومن هنا جاءت البداية مع أحد الإعلانات التلفزيونية.

وتقوم جنيفر الآن بتدريب المبتدئين الراغبين فى دخول هذا المجال، حيث إنها قامت الشهر الماضى بتقديم تدريب مجانى كامل لـ20 شخصًا، فى إحدى المكتبات المحلية، فى أمريكا، على كيفية جمع العروض، وتضيف: "أساعد المبتدئين فى جميع غرف الدردشة بقدر ما أستطيع".

اليوم السابع -4 -2015
جنيفر وسط منتجاتها التى تشتريها من التوفير


اليوم السابع -4 -2015
جنيفر وسط كوبونات العروض الخاصة


اليوم السابع -4 -2015
السيدة خلال بحثها عن العروض عبر الإنترنت


اليوم السابع -4 -2015
جنيفر تحتضن منتجاتها




موضوعات متعلقة:



- 7 طرق للتوفير من راتبك حتى لو كان بسيطا.. "قادر وتعملها"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة