بالصور..كلاكيت تانى مرة.. أصحاب"إسكان تعاونيات البناء" بأكتوبر يكشفون سلبيات المشروع قبل استلام الوحدات.. كسر فى بعض الواجهات.. ارتفاع كابلات الكهرباء للدور الأول..وعدم التزام الهيئة بمواعيد التسليم

الجمعة، 03 أبريل 2015 11:44 ص
بالصور..كلاكيت تانى مرة.. أصحاب"إسكان تعاونيات البناء" بأكتوبر يكشفون سلبيات المشروع قبل استلام الوحدات.. كسر فى بعض الواجهات.. ارتفاع كابلات الكهرباء للدور الأول..وعدم التزام الهيئة بمواعيد التسليم عدم الانتهاء من رصف الطرق الداخلية حتى الآن
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية على التوالى، يكشف المواطنون من أصحاب الوحدات السكنية التى تنفذها هيئة تعاونيات البناء، التابعة لوزارة الإسكان، سلبيات المشروعات التى تنفذها الهيئة، وأكد عدد من أصحاب الوحدات أنهم تقدموا بعدة شكاوى للدكتور حسام رزق رئيس هيئة تعاونيات البناء ولكن دون جدوى، وهو ما دفعهم للتظاهر أمام مقر الهيئة.
اليوم السابع -4 -2015
عدم الانتهاء من رصف الطرق الداخلية حتى الآن

هيئة تعاونيات البناء لم تلتزم بمواعيد تسليم الوحدات


وأكد عدد من المنتفعين بمشروع إسكان التعاونيات "60 عمارة" - خلف مشروع كمبوند إشراقة بمنطقة التوسعات الشمالية – بمدينة السادس من أكتوبر، أن هيئة تعاونيات البناء لم تلتزم بأى موعد حددته لتسليم الوحدات الخاصة بهم، مؤكدين أنهم قاموا بتسديد كافة المستحقات المالية المقررة من قبل هيئة التعاونيات، والغريب أن الهيئة لم تبد أى أسباب لتأخر مواعيد التسليم.
اليوم السابع -4 -2015
تلال الرمال تنتشر أمام العمارات بالمشروع

وأشار الأهالى لـ"اليوم السابع" إلى أن خدمة العملاء بالهيئة ورئيس الهيئة حدد أكثر من موعد لتسليم المشروع والوحدات السكنية على مدار عام ونصف، إلا أن الهيئة لم تفِ بوعدها.

تلفيات واجهات العمارات


وأكد الأهالى أنهم رصدوا بعض السلبيات بالمشروع، فى مقدمتها حدوث تلفيات فى واجهات العمارات، وكذلك أعمال التشطيبات الداخلية للشقق، من بينها كسر سلالم مداخل بعض العمارات، وتلف أعمال الدهان ببعض العمارات والشقق، وتلف أعمال السيراميك ببعض الشقق، بالإضافة إلى أنه لم يتم البدء حتى الآن فى منطقة الخدمات الخاصة بالمشروع، والتى تشمل "المركز التجارى والمسجد وغيرهما" مما يعرض المنطقة للتعدى من قبل بعض البلطجية أو استغلالها كسكن أو بناء ورش وتتحول المنطقة لعشوائيات.
اليوم السابع -4 -2015
الطريق الرئيسى للمشروع لم يتم رصفه

ارتفاع غرف الكهرباء يمثل خطورة على حياة المواطنين

وأوضح الأهالى أن من بين السلبيات ارتفاع غرف الكهرباء بارتفاع الدور الأول لبعض العمارات، مما يشكل خطرا على سلامة العمارات والسكان، بجانب عدم البدء فى أعمال رصف الطريق الرئيسى المؤدى إلى المشروع، وكذلك الشوارع الداخلية للمشروع مما يعوق تسليم المشروع.
اليوم السابع -4 -2015
كابلات الكهرباء خارج الأرض أمام العمارات

وحول المرافق من غاز وكهرباء ومياه، أكد الأهالى أن هيئة تعاونيات البناء لم تحدد دورها حول توصيل الغاز الطبيعى للشقق، وعدم تحديد نوعية عدادات الكهرباء سواء "عادية، أو كارت ممغنط".

اليوم السابع -4 -2015
رمال وفنطاز مياه وأخشاب ملقاة أمام العمارات


اليوم السابع -4 -2015
كسر نافذة أحد العمارات


اليوم السابع -4 -2015
أحد المعدات خلال رفعها الرمال المتواجدة أمام كابل الكهرباء


اليوم السابع -4 -2015
جانب من المشروع


اليوم السابع -4 -2015
ارتفاع غرف الكهرباء أمام العمارات






موضوعات متعلقة..


- هيئة تعاونيات البناء تطرح أراضى بالقرعة فى 6 مدن جديدة منتصف مارس

- "تعاونيات البناء" توقع بروتوكولا لتوفير 1143 وحدة سكنية للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية بالإسكندرية.. حسام رزق: المساحات تتراوح بين 52 و85 مترا.. وإنشاء مجتمعات تعاونية حرفية لأول مرة بالمحافظة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

خراب يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فايزة احمد

الصابرين

عدد الردود 0

بواسطة:

فايزة احمد

اريد حلا

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

اريد حلا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مجدى

طلب

عدد الردود 0

بواسطة:

BIBO

نموذج للفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمحمودمحمد

مشروع الهيئه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة