"الشباب" تصرف 932 ألف جنيه لدعم 107 مراكز شباب بـ 5 محافظات

الجمعة، 03 أبريل 2015 01:32 م
"الشباب" تصرف 932 ألف جنيه لدعم 107 مراكز شباب بـ 5 محافظات المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، صرف الدعم المقدم لمراكز الشباب المشاركة فى فعاليات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه الوزارة للعام الثانى على التوالى، نظير النقاط التى حصلوا عليها فى مشوار الدورى، بمحافظات "الوادى الجديد، والسويس، وجنوب سيناء، وأسيوط، وقنا".

ومن المقرر أن تحصل فرق مراكز الشباب محافظة جنوب سيناء على 92 ألف جنيه، وفرق المراكز التى شاركت بالدورى من محافظة الوادى الجديد على 212 ألفاً، ومراكز شباب أسيوط على 187 ألفاً، وفرق مراكز السويس على 219 ألفا، وفرق مراكز قنا على 222 ألفاً.

وتقدم الوزارة تلك المزايا لجميع مراكز الشباب المشاركة بالدورى نظير النقاط التى حصدوها، حيث تساوى النقطة الواحدة مبلغ ألف جنيه، دعما مقدما من الوزارة لتلك المراكز لاستخدامه فى دعم الأنشطة وفرق المركز فى مختلف الألعاب الرياضية.

وشارك فى الدورى من تلك المحافظات 107 فرق بواقع 24 فريقا من محافظة الوادى الجديد، و24 فريقا من أسويط، و24 من السويس، و24 من قنا، و11 من جنوب سيناء.

وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول بالدورى من كل محافظة بخلاف النقاط التى حصدها على مبلغ 100 ألف، والمركز صاحب المركز الثانى يحصل على 75 ألفا، وصاحب المركز الثالث على 50 ألفا، ويحصد فريق المركز الرابع على 15 ألفا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة