البرادعى يعود للظهور مجددًا.. وصف مواجهة العرب للإرهاب بـ"قرع طبول الحرب".. مارجريت عازر: ينقل رؤية أمريكية بحتة.. يحيى قدرى: يعمل ضد مصلحة مصر.. و"التجمع" يطالبه بالتزام بيته واعتزال الحياة السياسية

الجمعة، 03 أبريل 2015 04:12 ص
البرادعى يعود للظهور مجددًا.. وصف مواجهة العرب للإرهاب بـ"قرع طبول الحرب".. مارجريت عازر: ينقل رؤية أمريكية بحتة.. يحيى قدرى: يعمل ضد مصلحة مصر.. و"التجمع" يطالبه بالتزام بيته واعتزال الحياة السياسية محمد البرادعى
كتب رامى سعيد – عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد عدد من السياسيين تعليق الدكتور محمد البرادعى، بعدما نشر تدوينة على حسابه الشخصى بـ"تويتر "يهاجم فيها العرب بعد اتفاقية الدفاع المشترك لمواجهة الإرهاب المستفحل بالمنطقة، واصفًا إياهم بقارعين طبول الحرب.

التجمع: أحاديث البرادعى تخدم مصالح السياسات الامريكية



فى البداية علق مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع، على تصريح الدكتور محمد البرادعى على حسابه على توتير، الذى انتقد خلاله الدول العربية وحربها ضد الإرهاب، واصفًا كلامه بـ"عديم القيمة" ولن يؤثر على مجريات الأحداث.

وأبدى شرابية اندهاشه من تعليق البرادعى متسائلاً: "أى حوار ينادى به البرادعى مع إرهابيين استباحوا دماء شعوبهم، وزرعوا العبوات الناسفة فى محطات المترو والطرقات؟"، مؤكداً أنه لا حوار مع إرهابيين.

وأوضح شرابية، لـ"اليوم السابع"، أن أحاديث البرادعى تتفق وتخدم السياسية الأمريكية ومصالحها، وطالبه باعتزال الحياة السياسية والتزام بيته فى فيينا.

مارجريت عازر: البرادعى يتحدث بمنطق من يعيش خارج الأحداث



من جانبها قالت مارجريت عازر البرلمانية السابقة، والقيادية بقائمة "فى حب مصر"، إن الدكتور محمد البرادعى يتكلم دائماً بمنطق البعيد عن الأحداث السياسية على أرض الواقع وعما يراه الآخرون داخل أرض المعركة، مشيرة إلى أنه ينقل رؤية أمريكية بحتة.

وأشارت عازر، لـ"اليوم السابع"، إلى أن هناك أحداثًا سياسية لا يجوز فيها الحوار، فالأحداث فى اليمن على سبيل المثال تحتاج تدخلاً سريعًا لما تشكله من خطورة على المنطقة العربية بأكملها وأمن مضيق باب المندب، لافتة إلى أن القوة الرادعة هى السبيل الوحيد للتعامل مع أمور الأمن القومى.

يحيى قدرى: تصريح البرادعى لا يستوجب الرد عليه



من ناحيته وصف المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، البرادعى بأنه يتكلم كثيراً بما يضر بمصر وأمنها، مشيراً إلى أن الحياة السياسية شهدت تعليقات مضرة من البرادعى فيما مضى إلى الحد الذى يستوجب عدم التعليق عليه.

وأضاف النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية لـ"اليوم السابع"، أن الوضع فى اليمن يحتاج لضربة عسكرية قوية تجبر جميع الفصائل اليمنية على الرضوخ للحوار، الذى يأتى لا محالة فى النهاية، لكن الخطوة العسكرية تأتى أولاً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى للنخاع

البرادعى فى كل مناسبة

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

وانت مال اهلك ..نقرع طبول حرب ولا طبول رقص .. براحتنا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

مش احسن من قرح طبول الرقص

ولم النقطة بالدولار وتسلملى يابردعتى

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

تجاهلوا هذا الشخص لانه لا يريد خيرا لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

تجاهلوا هذا الشخص لانه لا يريد خيرا لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

انت رجل ضميرك ميت ياريت عملت حاجة تفيد البلد الا انك اساءت لمصر مصر التىحلمك تدمرها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم محمد

المصالحه قادمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة