السجن 7 سنوات لـ"نجار مسلح" بتهمة اختطاف طفل واغتصابه بأكتوبر

الأربعاء، 29 أبريل 2015 12:30 م
السجن 7 سنوات لـ"نجار مسلح" بتهمة اختطاف طفل واغتصابه بأكتوبر محكمة جنايات القاهرة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جمال القيسونى، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، حبس نجار مسلح 7 سنوات، على خلفية اتهامه بخطف طفل واغتصابه بأكتوبر .

وجاء فى تحقيقات النيابة العامة فى القضية المقيدة برقم 9661 لسنة 2014 جنايات ثان أكتوبر، قيام "حسام.ح.م"، 37 سنة، نجار مسلح، بخطف المجنى عليه الطفل "كريم.م.ع"، والذى لم يبلغ 18 سنة، حيث استغل لعبه فى الشارع مع ابن خالته واستدرجه لمسكنه بالتحايل واهماَ إياه بإعطائه شيئاَ ما، وما أن فطن المجنى عليه لذلك حتى قام المتهم بحمله عنوة لداخل مسكنه مستغلا ما له من قوة تفوق المجنى عليه فتمكن بذلك من إبعاده عن زويه.

وأضافت التحقيقات أن نجار المسلح هتك عرض الطفل بالقوة والتهديد، بأن انفرد به بمسكنه على نحو ما جاء بالاتهام الأول وطرحه أرضاَ وجرده من ملابسه حيث قام باغتصابه.

وقال "م.ع"، الشاهد الأول، ووالد المجنى عليه، 34 سنة، فنى كهربائى بشركة كوتش إيجيبت، إنه أثناء تواجده بمحل سكن والد زوجته لقضاء العيد برفقة نجله "المجنى عليه" الذى قام بالنزول للطريق للهو واللعب مع بعض رفاقه ثم عاد عقب ذلك فلاحظ إجهاده وخوفه من التحدث إليه، مؤكداَ أنه حال استفساره منه عن سبب ذلك قال له نجله بقيام المتهم بإصطحابه لمسكنه، حيث جرده من ملابسه، وجثم فوقه ثم تركه عقب تهديده حال إجباره ثمة أشخاص مما حدث فطلب رجال الشرطة الذين حضروا واصطحبوا نجله لمكان الواقعة، حيث تم ضبط المتهم .

كما قال مصطفى الشربينى، الشاهد الثانى، معاون مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر خلال التحقيقات، إن تحرياته السرية توصلت إلى قيام المتهم باستدراج المجنى عليه ثم قام بالتعدى عليه جنسياَ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة