شيكابالا: الأهلى "واقع".. ولو الزمالك مخدش الدورى "هموت"

الأربعاء، 29 أبريل 2015 03:43 م
شيكابالا: الأهلى "واقع".. ولو الزمالك مخدش الدورى "هموت" شيكابالا داخل الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب سبورتينج لشبونة البرتغالى أن الزمالك الأفضل فى كل شىء خلال الموسم الحالى وعليه أن يركز فى كل المباريات المقبلة بالدورى، قائلاً: "هموت لو الزمالك مخدش الدورى".

وأكد شيكابالا فى تصريحات لمجلة نادى الزمالك أن فارق النقاط مع الأهلى ليس كبيراً وعلى الزمالك عدم إعطاء الأهلى – الواقع – فرصة الدخول فى المنافسة من جديد لأن مع كل انتصار للزمالك يحدث إحباط لفريق الأهلى والعكس صحيح.

وتوقع شيكابالا أن يكون أداء الزمالك فى مباراته أمام الفتح الرباطى المغربى الأحد المقبل فى إياب دور الـ 16 للكونفدرالية الأفريقية أفضل كثيراً عن مباراة السويس خاصة أن الفتح سيلعب بطريقة مختلفة والزمالك لن يلعب مباراة أسوء مما لعبها بالقاهرة وشدد شيكابالا على أن فيريرا مدرب عالمى وخبرة كبيرة ومكسب للزمالك ومع الأيام ستتضح بصماته أكثر وأكثر مع هضم اللاعبين لفكره التدريبى .

وقال شيكابالا أن الزمالك ضم صفقات هى الأفضل هذا الموسم واستطاع بها أن يتصدر الدورى بتفوق وأشاد بخالد قمر على وجه التحديد وأكد أنه مهاجم سوبر ولكن يصادفه سوء حظ غريب وتوقع أن ينفك النحس قريباً ومع أول هدف يحرزه خالد فى مباراة قوية ستتغير الأمور تماما ويحدث الصلح بينه والشباك وقال أن أحمد توفيق لاعب مهم جداً وغير عادى فى الفريق وسيكون له مستقبل مع الزمالك.
وأكد شيكا أنه يرحب بالعودة فى بداية الموسم للزمالك وليس لديه أى مطالب مادية ولا يمكن أن يشترط على الزمالك وبعيداً عن الزمالك جدد شيكابالا تأكيداته أنه من عشان برشلونة مؤكداً أن نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى سيكون بين اليوفى وبرشلونة.



أخبار متعلقة..


- رسمياً.. استقالة أحمد سليمان من مجلس إدارة الزمالك

- أول ظهور لـ"شيكابالا" فى الزمالك بعد مفاوضات عودته لميت عقبة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة