محافظ السويس: التأكيد على رؤساء الأحياء بالاستعداد لخطة 2016_2015

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 05:12 م
محافظ السويس: التأكيد على رؤساء الأحياء بالاستعداد لخطة 2016_2015 اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء العربى السروى محافظ السويس، على رؤساء الأحياء استكمال وتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2015،2014 لأعمال رصف الطرق وإحلال وتجديد شبكة الإنارة العامة والصرف الصحى بالأحياء، والاستعداد لتنفيذ خطة 2015،2016 والتى تم تحديدها لتجميل شوارع المحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بضرورة متابعة أعمال الرصف الجارية حاليا، حى السويس وفيصل والأربعين بالتنسيق مع مديرية الطرق و النقل.

وأكد على رئيس حى الجناين سرعة رفع أى معوقات بشارع الباسل لإنهاء أعمال الرصف، كما أشار إلى أن "مشروعك" هو أحد المشروعات التى تقلل نسبه البطالة وعلى الشباب استغلال ذلك من خلال اختيار المشروعات التى تناسبهم.

وأشارت المهندسة منى السويفى مدير عام مديرية الطرق والنقل، بأن أعمال الرصف يتم تنفيذها حاليا بالأحياء من قبل الشعبة الهندسية بالجيش الثالث الميدانى وبالتنسيق الكامل مع مديرية الطرق وأوشكت على الانتهاء .

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء العربى السروى محافظ السويس برؤساء الأحياء لمناقشة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2014 -2015 ، بحضور المهندس محمد مرسى السكرتير العام للمحافظة والمهندسة منى السويفى مدير عام الطرق والنقل ونادية محمد على مدير التخطيط والمتابعة ومديرى الإدارات الهندسية و التخطيط بالأحياء .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة